نيللي كريم، ممثلة وراقصة باليه مصرية من مواليد 18 كانون الاول / ديسمبر 1974 . نيللي كريم اشهر من ان تُعرًف لكثافة نشاطها في الدراما المصرية في الفترة الاخيرة، لا سيما الدور الذي لعبته خلال رمضان 2022 في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي جلب انتباه النقاد والمتابعين الى قضية تعنيف المرأة ومشكلة حقوقها في المجتمع المصري.
أما زوجها الحاليهشام عاشورفهو لاعب سكواش معتزل يبلغ من العمر 39 عاماً ويصغرها بثماني سنوات، كان يلعب في الولايات المتحدة الاميركية وقرر الاعتزال عام 2018 ليتفرغ كأستاذ في اكاديميات سكواش قام بافتتاحها لكن بعد جائحة كورونا قرر العودة الى مصر وقام بافتتاح اكاديميات لتعليم السكواش في بلده.

كيف تعرفتنيللي كريمعلى هشام عاشور؟

إرتباطنيللي كريمبهشام عاشور لم يكن ارتباطها الاول برجل، فهي كانت متزوجة مرتين قبل ان تتعرف اليه ولديها اربعة اولاد من زوجين مختلفين. تزوجتنيللي كريماول مرة في عمر السابعة عشر ودام زواجها تسع سنوات انجبت خلالها ولديها كريم ويوسف قبل ان تتطلق. عام 2004 عاودت الكرة وتزوجت من دكتور التغذية هاني أبو النجا ودام زواجهما لمدة 11 سنة رزقت خلالها بإبنتين كندة وسيليا قبل ان يحل الطلاق عام 2015.


بعد طلاقها الثاني قررت نيللي كريم انها لن تكرر تجربة الزواج، ولكن كيف استطاعهشام عاشوران يجعلها تتراجع عن هذا القرار؟
التقت نيللي كريم لأول مرةهشام عاشورأثناء حضورها أحد المهرجانات الفنية في مدينة نيويورك الأميركية، ثم التقيا مرة أخرى بعد 3 سنوات في مدينة الجونة. وتربطنيللي كريمعلاقة صداقة بشقيق هشام عاشور الفنان رامي عاشور. وقرارهما الارتباط كان سريعاً ومن دون ترتيبات حسب ما قال هشام عاشور الذي صرح: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج .. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر انه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".



ويعتبر عاشور نفسه محظوظاً وان هناك يد الهية ساهمت بلقائه بنيللي كريمالتي اعجب بهدوئها وتواضعها.
اما عن فارق السن بينهما، قالت نيللي كريم انها لا تهتم بما يتردد عن فارق السن بينها وبين زوجها، لان الحب لا يعترف بالحسابات والارقام وهي تعيش بسعادة ولا تهتم الى ما يقوله الناس.
وكانت نيللي كريم أشارت أن علاقة هشام عاشور مع أبنائها الأربعة جيدة للغاية، تربطه بهم علاقة صداقة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من رد فعل والدتها، لكنها وجدتها متفهمة ورحبت بالزيجة، خصوصا بعدما وضع هشام الموسيقى الروسية ورقص معها.

حفل زفافنيللي كريموهشام عاشور


يشار إلى أن نيللي كريم وهشام عاشور احتفلا بزفافهما في شهر أغسطس/ آب 2021 بأحد المنتجعات في الساحل الشمالي المصري، بحضور عدد كبير من الفنانين من أبرزهم عمرو دياب وأمير كرارة، وهالة صدقي، وإلهام شاهين.
وكان سبق عقد القران وحفل الزفاف فترة خطوبة. أما في حفل الزفاف فاختارت نيللي كريم ان تظهر بإطلالتين فستان زفاف بقصة ضيقة ابرزت رشاقتها ذات اكتاف مزينة بالورود مع طرحة طويلة من التول مزينة بأكسسوار على الرأس، اكتملت الاطلالة بمجوهرات فخمة مع سوار مرصع بالالماس وخاتم واقراط صغيرة الحجم. وفي النصف الثاني من الحفل، ارتدت فستان ابيض ناعم مع كشكشة مميزة للشعور بالحرية اثناء الحركة والرقص مع اصدقائها.


هل يفكر هشام عاشور بخوض مجال التمثيل الى جانبنيللي كريم؟


شارك هشام عاشور في دور في أحد الأفلام الأمريكية بالإضافة إلى دور ضابط الشرطة الذي قدمه في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا ضمن موسم دراما رمضان 2021.
وتقولنيللي كريمان هشام عاشور يستطيع القيام بأشياء لا تستطيع هي القيام بها، لأن لديه مهارات تمثيلية بالاضافة الى قدرة على الارتجال وهي لا تستطيع الارتجال.
واوضحت نيللي كريم ان هشام عاشور شارك في ورش تمثيلية ودرس التمثيل وهي لا تمانع ان يعملا معاً في عمل مع ميل ان يكون العمل كوميدياً.
وبالفعل يشارك هشام عاشور ونيللي كريم في عملين مشتركين، احدهما "عملة نادرة" يعرض في رمضان 2023 وتظهر فيه نيللي كريم بأزياء واجواء صعيدية ويقع هشام عاشور خلال الاحداث في حب الممثلة ندى موسى.
ويجمع مسلسل "روز وليلى" المكون من 15 حلقة بين الزوجين حيث تخوض دور المحققة الى جانب الممثلة يسرا ويلعب هو في سياق الاحداث دور زوجها.