قام الممثل السوري معتصم النهار بريازة رئيس الهلال الأحمر السوري خالد حبوباتي وسلّمه دفعة من التبرّعالت الملية التي جمعت بإشركة شركة الصباح وذلك لدعم المتضررين من زلزال تركيا.


ونشر النهار صورة برفقة حبوباتي وأرفقها بتعليق :"بالتعاون وبأشراف شركة الصباح ،تم تسليم الهلال الأحمر العربي السوري أول دفعة من التبرعات المالية لأهلنا المتضررين من الزلزال وبأذن الله القادم أفضل..تشرفت بلقاء رئيس الهلال الاحمر العربي السوري السيد خالد حبوباتي".
وقد شكرت شركة الصبّاح ممثلة برئيسها المنتج صادق الصباح الممثل السوري معلقة على منشوره كاتبة :"شكرًا على مساندتك ودعمك لأهلنا بسوريا … انت من نجوم شركتنا اللي منعتز فيون. الله يقوّيك ويحفظ كل المتضررين".
وكان المنتج اللبناني صادق الصباح أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيّ، أنّ شركة "الصباح إخوان" أطلقت حملة تبرّعات، بالتعاون مع الهلال الأحمر السوريّ، لدعم المتضرّرين في سوريا جرّاء الزلزال المدمّر الذي ضربها.
وقال الصباح في فيديو نشره عبر حساباته: "ندعوا كلّ زملائنا في شركات الإنتاج، ونجومنا الممثّلين والفنّانين، وكلّ من هو "كادر" في شركة "الصباح" أن ينضمّ إلى هذه الحملة".
وأضاف الصباح: "لا تخجلوا من إعطاء القليل فالحرمان أقلُّ منه، يداً بيد إلى جانب أحبّائنا في سوريا، قادرون على إحداث فرق"، ونشر الأرقام والرابط التي يمكن التبرّع من خلالها.