أصدرت الفنانة الكولومبية العالمية شاكيرا أغنية جديدة مع المغنية كارول جي واسمها الحقيقي كارولينا جيرالدو نافارو على طريقة الفيديو كليب وهي أغنية راقصة وقد حصدت أكثر من 11 مليون مشاهدة في أقل من 11 ساعة على طرحها.


ويبدو أن شاكيرا ما زالت تقصد حبيبها السابق جيرارد بيكيه في أغنياتها الأمر الذي يشير إلى أنه ما زال محور تفكيرها على الرغم من ذكرها بأن العكس هو الصحيح بدليل أن الأغنية باللغة الإسبانية تقول كلماتها المترجمة إلى العربية :"ما الأمر حبيبي؟ ظننتُ أنك تخطيتني ولديك حبيبة جديدة الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستورياتي) وتعجب بصوري؟ لماذا لازلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل..
ليس لدي الوقت لأي شيء لا يعود علي بالفائدة، لقد غيرت طريقي، وأنا اليوم أجني المال كرياضة (هواية)، حساباتي البنكية ممتلئة، وكذلك عروضي وحفلاتي وكراج سياراتي..
أنت رحلت، وأنا أصبحت أجمل وأقوى وأفضل.. اتضح أنك كنت حظي السيء، فالنعم تمطر عليّ الآن من السماء.. قل لحبيبتك الجديدة أنك على الأقل، كنت تبدو وسيماً عندما كنت معي"

يستكمل مسلسل شاكيرا وبيكيه حلقاته بعد أن أصدرت اليوم شاكيرا أغنية جديدة مع "كارول جي".
تشير بها إلى أن بيكيه يراقبها ويتابعها ويعجب بصورها مشيرة في الأغنية أنه كان حظاً سيئاً عليها فمن بعده أصبحت تجني النعم.
كما سخرت شاكيرا من مظهر بيكيه مع حبيبته الجديدة وذلك بعد أن تبين أنه خسر وزنه في الآونة الأخيرة.