لم يتسرع الفنان المصري أحمد سعد بإصدار جديده الفني، الذي شغل به الجمهور، وأشعل مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر الترند حتى قبل إطلاق الأغنية، وبعد إطلاقها.

أحمد سعد، في عيد الحب، أطل على الجمهور بأغنيته الجديدة "قادر أكمل"، وبسرعة البرق، خطف قلوب محبيه بهذا العمل، الذي هو من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان أحمد سعد.
أبدع أحمد سعد بأداء الأغنية، التي تحمل بإيقاعها الحزن، إلا أن كلماتها تعرّف عن كافة معاني الحب، وتروي ظمأ العشّاق، واستطاع سعد أن يوصل إحساسه إلى الجمهور كله، وبصوته المؤثر، والأغنية تتناول قصة واقعية يعيشها جميع العشاق، وتتحدث عن إصرار العاشق على مساندة حبيبته، وأنه لا مكان له إلا في قلبها، وعن القوة التي يعيشها بالقرب منها.
أحمد سعد في "قادر أكمل" استطاع أن يكون ذلك الشاب الضعيف، الذي يحتاج إلى حبيبته، وبنفس الوقت، الشاب الذي يعتبر أن حبيبته هي أمه وإبنته، فالأم هي التي يحتاجها إبنها بضعفه، والأب هو الذي يكون رمز القوة لإبنته (حبيبته)، والسند لها، حيث تقول كلمات الأغنية: "إنتي الحته الحلوة في قلبي، ببقى ف قربك مش قلقان، إنتي حبيبتي وأمي وبنتي، وماليش بعدك تاني مكان".
ليس غريباً على الفنان المصري أحمد سعد أن يتصدر بأغنيته الجديدة، فهذا ما اعتدناه منه، بكافة أعماله الغنائية التي يبهر بها الجمهور، فهو يضيف رونقاً جميلاً وخاصاً إلى الأغنية.
أحمد سعد فنان موهوب، وذكي في إختيار أغنياته، وهو يكرّس نجوميته أكثر، مع كل أغنية جديدة يطلقها.