تم بيع فستان شهير كانت تملكه الأميرة الراحلة ديانا باللون الأرجواني، وإرتدته بعدة صور ملكية عام 1991، للمصمم فيكتور ‬إدلشتاين.


ووصل سعر الفستان الذي بيع في مزاد علني نظمته دار سوذبير في نيويوك، بمبلغ 604800 دولار أميركي، أما العرض النهائي كان ‬خمسة ‬أضعاف ‬تقديرات ‬ما ‬قبل ‬المزاد ‬البالغة ‬80 ‬ألف ‬دولار ‬إلى ‬120 ‬ألف ‬دولار.
كشف بول بوريل، مساعد الأميرة ديانا الراحلة السابق وحارسها الشخصي لمدة عشر سنوات، انه مستعد لمشاركة اسرارها مع ولديها الأميرين ويليام وهاري معتقداً أن المعلومات التي يعرفها يمكنها أن تعيد الشقيقين سويًا، وهو أمر كانت تريده ديانا بشدة. بوريل الذي كانت تلقبه الأميرة ديانا بالصخرة مصاب بسرطان البروستات ويستعد للخضوع لجراحة وهو يود ان يجمع الشقيقين رغبة منه بتقريبهما من بعضهما البعض. الا ان مهمته لن تكون سهلة لأن الأمير هاري لا يحبه. يتهمه الأمير هاري باستغلال وفاة الليدي ديانا من اجل المال، عبر اصداره كتابه عام 2001 تحت عنوان A Royal Duty الذي احتوى على مجموعة كبيرة من المعلومات الخاصة.
ورد بوريل الشهر الماضي على انتقادات هاري قائلا: "أنا لم أتعرف على الشاب الذي أراه اليوم، هذا ليس الصبي الذي عرفته، ما أراه الآن هو أمير غاضب يلوم باستمرار الآخرين ولا يتحمل المسؤولية من جانبه".
​​​​​​ وأوضح الحارس السابق أنه يريد القيام بواجبه، للمساعدة في إصلاح العلاقة المتوترة بين الشقيقين، في إشارة إلى وليام وهاري.