الصورة التي نكونها عن ممثلين أو مغنيين قد تكون أحياناً مخيبة للآمال بعد الإطلاع على طباعهم وأخلاقهم مع فريق العمل والمتابعين. وقد تنعكس صورتهم السلبية على رأينا بأدائهم الفني. نعرض لكم شخصيات شهيرة تملك طباعاً سيئة ويفتقدون الى الحس الإنساني والأخلاق والإحترام لمتابعيهم ولفريق العمل منهم إيلين دي جينيريس، طوبي ماغواير، غوينيث بالترو، جاستن بيبر وأريانا غراندي.

إيلين دي جينيريس

إيلين دي جينيريس شريرة وطباعها سيئة. تفرض على فريق العمل أن يمضغوا العلكة قبل محادثتها. وإذا لاحظت أن رائحة أحدهم سيئة تصرفه وتأمره بالذهاب الى البيت والإستحمام. تطلب خلال مقابلاتها الصحفية أطباقاً نباتية ولا تتناولها. وتطرد الوكلاء إذا لم يعاودوا الإتصال بها بشكل طارىء وتطرد مساعدين شخصيين فيما لو لم يسلكوا الطريق المختصر من والى مكان التصوير لبرنامجها وتتسيبب بطرد نادلة إذا تعرض طلاء أظافرها للتشوه. كما أنها طردت شخصين من فريق عملها بعد إصابتهمh بالتعب وقبل أن يجريا اختبار كورونا.

توبي ماغواير

بالرغم من أدواره التي شارك بها الممثل توبي ماغواير من خلال شخصية الشاب الطيب فهو يعتبر صعب جداً التعامل معه الى حد الرغبة بالتخلص منه بعد مشاركته بأفلام superman. وقام بعمل غير لائق مع متابعيه عندما رفع رقاقة بوكر بقيمة 1000 دولار وطلب منهم التقدم للحصول عليها بطريقة غير لائقة وعندما رفضوا إستهزأ بهم وقال أنهم لا يستحقون 1000 دولار.

غوينيث بالترو

إشتهرت الممثلة غوينيث بالترو بعبارات السخرية التي تتناول ضحايا الإرهاب والمدمنين على الكحول. ولم تتردد بوصف الأميركيين بالأغبياء والتباهي بجذورها الأفريقية والبريطانية. وبمناسبة توقيع كتابها عن الطبخ إستعانت بحراس شخصيين من أجل مناسبة عادية. وتصرفات الحراس إتسمت بالعنف مع المدعوين والكتّاب الى حد منعهم من العودة الى أماكنهم قبل أن يحصلوا على توقيعها. وتتباهى أنها مثقفة الى حد أنها قد تغادر الحفل والبلد فوراً كردة فعل على جهل الذي يسألها عن نوع الجينز التي ترتديه خلال حفلة.

جاستينبيبر

تم تداول فيديو يتناول جاستن بيبر يتبول في دلو التمسيح وآخر يبصق في وجه أحد المتابعين وكل هذه الأسباب كافية لوصف بيبر بالمتكبر بعد الشهرة التي حققها في الثانية عشرة من عمره. خلال جولته الى الهند طلب جاستين عشرة سيارات فاخرة وباصين من ماركة Volvo وسيارة رولز رويس وموكب مرافق من الشرطة وحمل معه العديد من الأمتعة الخاصة منها طاولة Ping Pong ولعبة playstation وغسالته الخاصة، وبراده، وخرانة ملابسه وطاولة التدليك. وطلب أيضاً جاكوزي وفندق خمسة نجوم، وإختصاصيين غذائيين ومدربين يوغا.

أريانا غراندي

كشف زملاء المغنية أريانا غراندي أنها غير لائقة أبداً فهي تلغي المواعيد وتسبب مشاكل في التصوير. وعندما فاز فريق من الفتيات بمسابقة تقضي برسم لوحة لها قابلتهم من دون التفوه بأية كلمة وطلبت من حراسها الشخصيين تدمير اللوحات وإنصرفت. وظهرت في مكان عام وقالت أنها تكره أميركا. ومعروف عنها أن طلباتها تعجيزية فهي ترفض أن تخضع لجلسة تصوير خلال النهار أو من الجهة اليمنى. ويجب أن توافق على كل لقطة وترغم المصورين على حذف بعضها. وتطلب أيضاً بشكل دائم من من الأشخاص المحيطين بها حملها عندما تشعر بالتعب.