لا شك أن عمليات التجميل لم تعد أمر يخجل المشاهير من الافصاح عنه وأصبح كثر يشجعون على الخضوع للتجميل في حال لم يكن الشخص مرتاحاً مع شكله الخارجي الا ان هناك بعض النجمات اللواتي يرفضن الخضوع لاية تعديلات تجميلة لاسباب مختلفة على الرغم من ان عملهن يتطلب اهتماماً خاصاً بالشكل.
إليكم لائحة بالنجمات اللواتي يرفضن الخضوع لتجميل.

أنجلينا جولي

لا ينكر أحد أن النجمة العالمية أنجلينا جولي من أجمل نساء العالم وربما هذا ساعدها وخدمها في حياتها وتقول انها ترفض الخضوع لعمليات التجميل وانها ستترك ملامحها كما هي مع تقدمها بالعمر ولن تحصل على اية حقن من الفيلر أو البوتوكس


جينيفر أنيستون

اعترفت الممثلة جينيفر أنيستون بأنها خضعت لعملية تجميل واحدة وهي تجميل الأنف وذلك لأسباب طبية الا انها ترفض تغيير اي شيء بشكلها وقالت في هذا النطاق: "أعتقد أن ما كنت شاهدة عليه ، هو رؤية النساء يحاولن البقاء بلا شباب مع ما يفعلنه بأنفسهن، أنا ممتنة للتعلم من أخطائهم لأنني لا أحقن أي شيء في وجهي."
وتابعت كلامها:"إنهم يحاولون إيقاف عمرهم، وكل ما يمكنك رؤيته هو شخص غير آمن ولن يسمح لنفسه فقط بالشيخوخة ".

ميريل ستريب

هي رمز في عالم هوليوود اولا بسبب موهبتها وثانياً لانها تتمتع برقيّ ومظهر خارجي رائع رغم تقدمها بالعمر وتؤكد انها لا تريد تغيير اي شيء بشكلها وتقول في هذا النطاق "عليك أن تتقبل التقدم في السن".

سلمى حايك

تعتقد الممثلة ذا الاصول اللبنانية أن لكل امرأة الحق في السعي للحفاظ على شبابها لكن عندما يأتي القرار لها فهي ترفض الخضوع للتجميل.

هايدي كلوم

لا شك ان عارضة الازياء الالمانية هايدي كلوم لا زالت تتمتع بجمال كبير رغم بلوغها الـ 49 عاماً وتفتخر بمظهرها الطبيعي وحتى بتجاعيدها على الرغم من ان زوجها يصغرها بـ 16 سنة تقريباً وقالت: "أنا فخورة لأنني قادرة على القول ، في هذا اليوم وهذا العصر ، لم أفعل أي شيء. كل شخص لديه وجهة نظر حول الأشياء غير الجميلة والجراحة التجميلية لا تبدو جميلة بالنسبة لي "

درو باريمور

لا تشعر درو بعلامات الشيخوخة على الإطلاق، لكنها تحاول في كل مرة ان تظهرها كنوع من التشجيع للسيدات بأنهن جميلات حتى مع ظهور التجاعيد.وانه لا داعي ابدا الخضوع لحقن البوتوكس من اجل اخفائها.

كريستين ستيوارت

تعترف الممثلة ان فكرة تغيير شكلها تخيفها الى حد بعيد وقالت: "أشعر بالذهول من فكرة فعل أي شيء، وربما يكون هذا متعجرفًا تمامًا لكني لا أريد تغيير أي شيء عن نفسي، أعتقد أن النساء اللائي يفقدن عقولهن. إنه تخريب".

هالي بيري

تؤمن الممثلة الشهيرة بأن الشيخوخة جزء لا مفر منه من الحياة ويجب تقبل الامر من دون محاولة تغييره لانها الحقيقة ولا يمكن الهرب منها: "الشيخوخة أمر طبيعي ، وهذا سيحدث لنا جميعًا" وتابعت في هذا النطاق: "أريد فقط أن أبدو دائمًا مثلي ، حتى لو كانت هذه نسخة أقدم مني، أعتقد أنه عندما تفعل الكثير من تلك الأشياء التجميلية ، فإنك تصبح شخصًا آخر بطريقة ما ".

جوليان مور

تبلغ جوليان مور 62 عامًا الا انها تظهر دائماً اصغر ولذلم فهي واثقة من أنها لن تخضع أبدًا لعملية تجميل مشيرا ان ذلك قد يؤثر على عملها:"شخصيا لم أفعل أي شيء، وظيفتي تعني الكثير بالنسبة لي، من المهم أن تكون قادرًا على لعب دور النساء في جميع مراحل حياتهن ولا أحب المنتجات التي تجمد وجهك في الوقت المناسب، أحتاج إلى إظهار التعبيرات ".