قال الممثل المصري هشام عاشور إنه يستعد لعرض مسلسله الجديد، والذي يجمعه مع زوجته الممثلة نيللي كريم بعنوان "روز وليلى"، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الالكترونية، والذي جاء عن طريق اختيار مخرج العمل الانكليزي أدريان شيرجولد له، بعد أن أرسل إليه بعضاً من نماذج عمله في الولايات المتحدة الأميركية من قبل، والتي نالت إعجابه، موضحًا أنه خضع لاختبارات الأوديشن قبل بدء تصويره للمسلسل.

وأضاف عاشور في تصريحات خاصة لموقع "الفن"، أن العمل يضم خبرات أجنبية متنوعة ما بين مخرج وكاتب العمل، والتي تُعد بمثابة بوابة له للعودة إلى العمل في هوليوود مرة أخرى، مُشددًا على أن ما يتم إثارته في الفترة الأخيرة أن زوجته الممثلة نيللي كريم تدعمه وهي وراء ترشيحاته ومشاركته بأعمال فنية عارٍِ تمامًا من الصحة، مشيراً إلى أنه لم يكن يرغب في التعاون معها بأي عمل فني في الفترة الحالية ولكن القدر جمعهما.

وأوضح أن المسلسل يتألف من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ من الأكشن والتشويق والمغامرة، حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها، وخلال سير الأحداث تجد المحققتان، اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، بعد ذلك تتشابك الخيوط، وبالصدفة تقترب روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية.

وتابع عاشور، في تصريحاته لموقع "الفن"، على أن المسلسل تم تصويره بتقنيات عالمية ويجسد خلال الأحداث شخصية "يوسف"، وهو زوج الفنانة نيللي كريم، ولا يتحمل المسؤولية وتنشأ العديد من الصراعات والمواقف خلال الفيلم، واصفًا العمل معها بالمُمتع.

ويضم مُسلسل "روز وليلى" نخبة من نجوم ونجمات الدراما، من بطولة يسرا ونيللي كريم، وعدد كبير من نجوم الفن في مصر أبرزهم أحمد وفيق، تيام قمر، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف السيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال "Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood"، ومن إخراج أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل "Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها.

كما كشف أيضاً عاشور، في تصريحاته لموقعنا، عن استعداده لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "عملة نادرة"، والتي تدور أحداثه في إطار صعيدي، وهو بمثابة تحدٍ كبير لأنها المرة الأولى له، مضيفًا أن ظهوره مع زوجته الممثلة نيللي كريم مرة أخرى بعمل فني واحد يفتح المجال للانتقادات، والتي لا يهتم بها.

وأضاف أنه يقع في حب ندى موسى خلال الأحداث، ولكن لا تستمر علاقتهما لوقت طويل وتنشأ الخلافات، موضحًا أن المسلسل يتطرق لقضايا هامة منها حق المرأة في ميراث الأرض وعادة الثأر التي ما زالت منتشرة في العديد من المناطق في الصعيد.

مسلسل "عملة نادرة"، من بطولة عدد كبير من الممثلين، وهم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما يشارك فيه علي الطيب كظهور خاص، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وعن تكرار شائعة إنفصاله عن زوجته الممثلة نيللي كريم، علق عاشور قائلاً: "ناس فاضية، بدل ما يشتغلوا على نفسهم ويطوروا حياتهم ومستقبلهم، واحنا قاعدين مع بعض وبنضحك عليهم".