بالرغم من تجربتها القصيرة في مجال الغناء، إلا أن صوتها العذب وموهبتها التمثيلية المميزة، وضعاها على سكة النجاح.
إنها الفنانة اللبنانية ديزي غاوي، التي إلتقاها موقع "الفن" في هذه المقابلة، وتحدثت لنا عن مشاركتها مع مسلسل "أسماء من الماضي" ودور "سحر" الذي تجسده في هذا العمل، وكشفت لنا ما تحضر له لشهر رمضان المقبل، ومدى حبها للطبيعة وممارسة النشاطات.

يُعرض حالياً مسلسل "أسماء من الماضي" للمخرج والمنتج اللبناني إيلي معلوف، أخبرينا أكثر عن هذا العمل، وعن شخصية "سحر" التي تجسدينها فيه؟

"أسماء من الماضي" مسلسل مميز بكل ما للكلمة من معنى، وشخصية "سحر" التي أجسدها مميزة للغاية، وهي مظلومة، إذ إنها تتعرض للكثير من الظلم لأنها تتبع الحق.

جمعتكِ بالممثل اللبناني جو صادر عدة مشاهد مؤثرة، كيف تصفين التعامل معه؟

جو صادر صديق قديم، تربطني به صداقة قوية من قبل العمل، وهو شخص مدهش، ولديه حس فكاهة عالٍ، وهو شخص مريح في التعامل، ويحاول مساعدة غيره، وتقديم النصائح بشكل كبير.

في حال واجهتِ في حياتكِ ما واجهته "سحر" في زواجها، هل ستتصرفين مثلها؟

لا يمكن أن أصل بالمشكلة، إلى المرحلة التي وصلت هي إليها، حتى عائلتي وأصدقائي، لا يمكن أن يسمحوا لي بأن أواجه نفس الموقف، أو أن أبكي في غرفتي لأني أجبرت على الزواج من شخص لا أحبه، أو أن أقوم بأمر لا أريده.

هل يمكن أن نشهد تغيراً جذرياً بشخصية "سحر" خلال أحداث المسلسل؟

من الممكن أن تتغير، ومن الممكن أن لا تتغير، ولكن من الواضح من خلال أحداث المسلسل، أن هناك أحداثاً خفية، وأموراً خفية تخص "سحر"، فسحر توارت عن الأنظار، خصوصاً وأنه من المحتمل أن تكون قد توفيت، على المشاهد أن يتابع الأحداث حتى يكتشف.

ظهرتِ في أحد منشوراتك، بإطلالة مختلفة تماماً عن الإطلالات التي تعودنا عليكِ أن تظهري بها، مع عبارة "قريباً في رمضان"، ماذا تكشفين لنا عن العمل الذي ستشاركين به في الموسم الدرامي المقبل، وإلى أي مدى الشخصية التي تجسدينها فيه مختلفة عن "سحر"؟

من المقرر أن يعرض المسلسل على قناة "المنار" إخرج محمد وقاف، وسأطل بشخصية مختلفة تماماً عني على الصعيدين الشخصي والثقافي، وعن الشخصيات التي جسدتها سابقاً، وهذا تحدٍ بالنسبة لي. أجسد شخصية فتاة تعاني من مرض السكري، والدها متوفي، وتعيش مع والدتها، في أيام الحرب عام 1999.

أنتِ أيضاً مغنية، وتغنين Covers، ولديكِ نسب مشاهدات عالية على يوتيوب، هل تفكرين في إحتراف الغناء وتقديم أغنيات خاصة بكِ؟

طبعاً، ولكن ليس بالوقت الحالي، حالياً أركز على التمثيل، مع أني أقوم بالوقت الحالي بتسجيل Cover جديد، فأنا لا أحب أن أنقطع عن هذا المجال، إلى أن يأتي بالوقت المناسب، وأحضّر عملاً خاصاً بي.

إلى أي مدى مهنة التمثيل ومهنة الغناء تكملان بعضهما البعض؟

إلى حد كبير، فإذا تمكنت من شق طريق ناجح لكِ في التمثيل، فهذ الأمر سيسهل طريقكِ في الغناء، والعكس صحيح، فالنجاح بأي مجال فني يسهل الطريق بمجالات أخرى، إذ إنه يمكنكِ أن تجسدي بأحد المسلسلات دور مغنية.

بحسب صفحتك الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، نجد أنكِ تقومين بالعديد من النشاطات في الطبيعة، ما مدى تأثير هذا الأمر على الصحة النفسية للإنسان؟

نحن نعيش الكثير من الضغوطات اليومية، وخصوصاً في لبنان، ونحتاج إلى التغيير، وإلى أن يقوم الشخص بنشاطات تساعده على النسيان. أحب أن أجرب كل الأمور في الحياة، من الغطس، إلى السباحة إلى الـ Boxing والصيد، لأن الطبيعة هي أصل الإنسان، وتساعدكِ على أن تولدي من جديد.

في الختام، ما هي الأعمال التي تحضرين لها، عدا عن المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على قناة "المنار"؟

أحضر لمسلسل "الزيتونة.. مملكة الليل والحب" مع المخرج والمنتج إيلي معلوف، من المقرر البدء بتصويره ، وأجسد فيه دور بطولة.