يزن خضور


كشف الممثل السوري رامز الأسود عن دوره في مسلسل "خريف العمر" تأليف حسام شراباتي ويزن مرتجى، إخراج المثنى صبح.


وقال رامز الأسود في حديث خاص مع موقع "الفن": "دوري في مسلسل خريف عمر ابن الرجل الغني الذي يستخدم امتيازات ونفوذ والده للقيام بأعمال متنوعة غير مشروعة تحت غطاء مشاريعه التي تتسم بالشرعي، يخوض الدور مجموعة من الصراعات ضمن العائلة من جهة ومع شخصيات اخرى ضمن خطوط العمل المتنوعة سأترك تفاصيلها للمشاهد".
وعن حقيقة هجرته لسوريا بشكل نهائي قال: "شاع عني في الفترة الاخيرة اني غائب عن سورية، ربما كنت منشغلا بالسفر في السنوات الماضية لأسباب مرتبطة بالعمل بالدرجة الاولى ولأسباب شخصية بالدرجة الثانية، كني لم اغادر سورية، وسورية لن تغادرني ابدا".
أما عن رأيه بالدراما السورية في السنوات الأخيرة، وعما إن كان يوافق ياسر العظمة في طريقة انتقاده لها قال: "الدراما السورية اليوم تعيش مرحلة انتقالية اعتقد انها صعبة، بالاضافة لتطور الدراما كما يتطور كل شيء بتسارع اليوم وبرغم الظروف الإنتاجية التي تكاد ان تكون اعجازية ضمن ظرف الحصار الراهن، إلا أن هناك محاولات جادة من رؤوس اموال سورية للاستثمار على مستوى عربي، اعتقد ان نتائجها ستظهر قريبا".
وأكد رامز الأسود أنه يحضر لعملين تلفزيونيين حتى الآن لموسم 2023 هما "آمرلي" إخراج احمد ابراهيم أحمد، و "خريف عمر" إخراج المثنى صبح.