إرتباطات النجمات غالباً ما تشغل المتابعين، وتكون حديث الاعلام، خصوصاً عندما يكون فارق العمر كبيراً بين النجمات وأزواجهن. هذه الارتباطات التي كانت تحصل نادراً في الماضي، أصبحت اليوم أكثر تداولاً ورواجاً، إن كان في الدول الغربية او في العالم العربي. إليكم بعض الزيجات لنجمات لبنانيات، عالميات وعربيات، ارتبطن برجال أصغر منهن سناً، وإلى أين آلت بهن هذه الزيجات. هل نجحت هذه الارتباطات ودامت مع مرور الوقت؟

فنانات العالم العربي


نيللي كريم وهشام عاشور

في شهر تشرين الاول / اكتوبر 2021 تزوجت الممثلة المصرية نيللي كريم من لاعب السكواش السابق هشام عاشور الذي يصغرها بثماني سنوات، بعد ان تعرفت عليه في احدى المهرجانات في نيويورك. ليست الزيجة الاولى لنيللي كريم التي كانت متزوجة مرتين قبل عاشور ولها اربعة اولاد من رجلين مختلفين.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا الذي يصغرها بـ12 عاماً، عام 2022 وهما كانا على علاقة حب عام 2013 وانفصلا ليعودا وتزوجا عام 2022، وفي نهاية العام الماضي عرفت علاقتهما بعض الخلافات فانفصلا لمدة 12 يوماً ليعودا بعد ذلك الى بعضهما البعض.

أصالة وطارق العريان

تزوجت الفنانة السورية أصالة من المنتج طارق العريان الذي يصغرها بست سنوات عام 2005 ليتطلقا عام 2011، لعدم شعورها بالثقة معه في العلاقة. وهي انجبت منه توأمهما آدم وعلي. عادت أصالة وتزوجت الشاعر العراقي فائق حسن.

أنغام وأحمد إبراهيم

تزوجت عام 2019 الفنانة المصرية أنغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم الذي يصغرها بعشر سنوات، واستمر زواجهما لمدة عام لأن إبراهيم قرر العودة الى زوجته وهذا الامر لم يرق لأنغام.

فلة الجزائرية وعمر بشير

تزوجت الفنانة الجزائرية فلة من عازف العود العراقي عمر بشير، وكانت تكبره بعشرين عاماً.

مي كساب وفنان المهرجانات أوكا

تزوجت الممثلة المصرية مي كساب من فنان المهرجانات أوكا الذي يصغرها بعشرة اعوام، تزوجا عام 2015 وأثمر زواجهما ثلاثة ابناء.
بعض العلاقات رغم فرق السن، تكون أكثر العلاقات رومانسية، وتنجح على مدى سنوات.

ألين خلف وكارلو أيوب

تزوجت الفنانة اللبنانية ألين خلف من كارلو أيوب الذي يصغرها بعشر سنوات، ولديها منه ابنة، وذلك رغم معارضة والده الفنان إيلي أيوب، والذي لم يحضر العرس المدني في قبرص بسبب فارق السن بين ابنه وزوجته.

صباح وفادي لبنان

تشتهر الفنانة اللبنانية صباح بتعدد زيجاتها واغلبها كانت من رجال يصغرونها سناً. وآخر زيجاتها كانت من راقص الدبكة فادي لبنان التي كانت اطول زيجاتها ودامت مدة سبعة عشر عاماً.

ليلى غفران وأنس دعية

تزوجت الفنانة المغربية ليلى غفران من المخرج أنس دعية الذي يصغرها بأكثر من عشرين عاماً وذلك عام 2005 لينفصلا عام 2007.

سمية الخشاب وأحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة المصرية سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات. أحمد سعد يصغر سمية الخشاب بـ15 عاماً.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

في أيار/مايو عام 2020، أعلنت ياسمين عبد العزيز زواجها من أحمد العوضي، في زفاف سري، وهو يصغرها بست سنوات. وكانا التقيا عام 2020 في بطولة مسلسل لآخر نفس.


شعار الحب اقوى من كل شيء حتى لو كان العمر ينطبق في كل المجتمعات فهذه الزيجات نراها في العالم العربي وكذلك في العالم الغربي.


ديمي مور وأشتون كوتشر


دامت قصة الحب التي جمعت النجمة العالمية ديمي مور بأشتون كوتشر الذي يصغرها بخمسة عشر عاماً لمدة ستة اعوام فهما تزوجا عام 2005 ليتطلقا عام 2011. وقالت كوتشر في بداية العلاقة عن فارق العمر بينهما: "لم نكن نشعر بذلك. كنا منسجمين تمامًا منذ محادثتنا الأولى ".



ماريا كاري ونيك كانون

عام 2008 تزوجت النجمة العالمية ماريا كاري من نيك كانون الذي يصغرها بـ11 عاماً ودام زواجهما ثماني سنوات ليتطلقا عام 2016 . انجبت خلالها ولديها التوأم مونرو وموروكان. في إحدى المقابلات الصحفية قالت ماريا كاري إنها ما زالت تعاني الكثير من المشكلات بسبب قلة ثقتها بنفسها. كما أكد كانون ان ماريا كاري تعاني امراضاً نفسية.


مادونا وإبراهيم زيبات


إرتبطت النجمة العالمية مادونا من الراقص الفرنسي إبراهيم زيبات، الذي يصغرها بـ30 عاماً ودام ارتباطهما لمدة ثلاث سنوات.