كشف د. سمير طنب، عما يخبئه الفلك لمواليد الأبراج لشهر شباط/فبراير الحالي، وتحدث عن حياتهم المهنية والعائلية والعاطفية.

برج الحمل

فينوس والمريخ يؤثّران في برج الحوت وينصحانك بالتريّث في إتّخاذ قرارات هامّة لها علاقة بالمجال العاطفي . من ناحية النشاطات ، كُلّ شيء يمرّ كما تتمنّى بفضل تأثير الشمس ومركور في برج الدلو حيث أنَّ هذان الكوكبان يُعطيانك مزيد من السهولة في الإتّصال بالناس وأفكاراً برّاقة وجديدة . الصِحّة جيّدة وتستطيع تخطّي التعب والإرهاق الناتجان عن كثرة الجهود والطموحات التي يفوق بعضها إمكانيّة تحقيقها أو حتى وضعها على السِكّة المطلوبة.

برج الثور

في العمل أنتَ واضح وصارم فمركور والشمس يدعمانك إذا ما تعرّضت لأي مُحاربة في الوسط المهني أو أي مُعاكسة لِمُبادراتك . الزهرة والمريخ سَيُعطيانك الأجواء الرومنسيّة المُناسِبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي . هذا الشهر تُنظِّم نفسك في صورة أفضل وتكون أكثر منهجيّة وهذا ما يُجنّبك المُفاجآت السيّئة . هذا الشهر هادىء على الصعيد الصِحّي . تتحاشى الإرهاق وتسعى إلى توازن صحّي دائم.

برج الجوزاء

الشمس ومركور في وضع ودّي وهذا سَيُساعدك على إتّخاذ القرارات الجيّدة وفرض نفسك بإتّزان ونعومة . في العمل تحصل على فرص جديدة لِلتقدّم والترقّي . الوضع العاطفي أقلّ ثباتا ً والزهرة والمريخ في وضع غير مُرتاح ممّا سَيُسبّب لك بعض الإحتكاك في الجوّ الإجتماعي والعاطفي . هذا الشهر مُناسِبْ لإجراء فحوصات طبيّة عامّة لِلجنسين. لِمواليد العشريّة الأولى والثالثة ، أنتَ تملك روح التعاون مع مُحيطك وشركائك . لِمواليد العشريّة الثانية ، بعض الإستحقاقات أو المتوّجبات تَشغُل بالك.

برج السرطان

مواضيع المال والأوراق والسندات ستأخُذ الحيّز الهامّ ، لكنك سَتُدير أمورك المهنيّة والماليّة ببراعة . من ناحية الحياة الخاصّة ، تَحالُف المريخ والزهرة في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، سيدعم علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة وهو يُساعدك أيضاً في أعمال الصيانة في بيتك ومُتابعة شؤون منزليّة أخرى. في الصِحّة ، أنتَ نشيط ومُثابر ولا تشعر بالتعب لأنك تُحبّ ما تقوم به وتضع فيه كُلّ أحاسيسك ومواهبك .

برج الأسد

مع الشمس وعطارد اللذان يُحاربانك معا ً في برج الدلو ويُسبّبان لك بعض التوتّر في أجواء العمل وخلاف مع الموظّفين والمُدراء ، بعض الأعمال تتعرقل وتتأخّر لكنّها لن تتوقّف فالشهر المُقبل سيجعلك ترتاح على هذا الصعيد . في العلاقات الثُنائيّة قد يحصل سوء تَفاهُم وشكّ وغيرة مع مواليد شهر تموز (يوليو) ، لكن مع مواليد شهر آب (أغسطس) فالأوضاع مُستقرّة . ننصحك بتأجيل المواضيع الصعبة في اللقاءات الإجتماعيّة والمهنيّة إلى فترات لاحقة. في الصِحّة ، أنتَ عصبيّ ومُتوتّر ولا تُركّز تفكيرك على موضوع واحد بل إسترخِ وإسترِحْ.

برج العذراء

أنتَ مُنفعِلْ بسبب كثرة الإهتمامات والواجبات لكن إنْتبِهْ، مع المريخ في الحوت على تَعارُض مع برجك لن يحدث أي شيء كما هو مُنتظَر ويُمكنك أن تتوقّع مُفاجآت غير جاهز للتكيّف معها . أعمالك إذن ستتأخّر وتحرّكاتك المهنيّة ستتعقّد وعليك حُسن إدارة أمورك العامّة بأقلّ ضرر. من الناحية العاطفيّة ، الوضع أفضل ، فالزهرة هي في وضع مُناسب ممّا يُنبىء بإحتمال إرتباط. صِحيّاً ، أنتَ عصبي وتعبان وتجد صعوبة في التركيز والسعي المُتواصل الذي يُمكن أن يُؤدّي إلى نتائج إيجابيّة.

برج الميزان

مشروع كبير في الواجهة. إذن هذا الوقت مُناسب لِتتحرّك وتُحرِّك شبكة علاقاتك العامّة. الشمس وعطارد يتحرّكان في الدلو الذي هو برج صديق لك وهما جاهزان لِتوسيع نطاق تحرّكاتك . لِترتاح ، عليك بإختيار أوقات لِلرفاهيّة والتسلية مع العائلة والأولاد . الأيام الممتازة لهذا الشهر هي : من 15 الى 21 ومن 26 الى 30 خاصّةً إذا كُنتَ مُتزوّجا ً. مواليد العشريّة الأولى عندهم فرص مُميّزة في العمل، أمّا مولودات العشريّة الثالثة فأمورهُنّ مُيسّرة في الحُبّ واللقاءات الإجتماعيّة والثقافيّة.

برج العقرب

الشمس ومركور في وضع غير مُرتاح ، هذا قد يُسبّب خلافات عائليّة وإجتماعيّة، لكن هناك تأثير فلكي مُضاد يُعدّل النتيجة. فوجود الزهرة والمريخ في تقاطع إيجابي مع الحوت الذي هو برج صديق لك سيفتح لك أبواب العلاقات والإكتشافات مع أشخاص جُدد على قدر من الأهميّة . الوقوع في الغرام وارد أيضا ً وهذا أهمّ خبر في هذا الشهر . عمليّاً ، بعض التأخير الطارىء في مسار نجاحك المهني، لكن أعمالك على وشك تحقيق أهدافها . ستتغلّب بصعوبة على قلقك وإستعجالك الكبير المُقلِقْ خاصّةً لِلنساء العقرب من مواليد تشرين الثاني (نوفمبر).

برج القوس

الشمس ومركور موجودان في الدلو وهذا سيجعلك مُنشغلاً بعملك أكثر من الأجواء الإجتماعية ، وهذا لن يجعلك ترتاح وتأخذ راحة ضرورية لك. مُربَّع الزهرة مع المريخ قد ينعكس سلباً على علاقة عاطفية قائمة . في نهاية الشهر ، تعود أعمالك إلى إيقاعها الطبيعي ، وتستقيم الأمور فترتاح وتهدأ . إياك أن تتخلّى عن حماستك ، ولا تَدعْ مشاكل صغيرة تُدمِّر كل ما حقّقته خلال شهر كانون الثاني (يناير) . الصبر والمُثابرة هما الحل الوحيد. إستمع جيداً إلى نصائح رؤسائك ، وإلى أصحاب الخبرة .

برج الجدي

تأخذ أموالك الإهتمام الأكبر منك، راقِبْ مصاريفك وفواتيرك . الشمس ومركور في البيت الثاني (بيت المال) سَيُعطيانك الرغبة في إقامة علاقات ومعارف . المريخ وفينوس موجودان في البيت الثالث وسيفتحان أمامك أبواب جديدة للنجاح والتقدُّم. تُثبِتْ للشريك أنّك في النُضج الكبير ، ويكون همّك الأول أن يُدرك بأنّك أهل لِلثقة . إن كُنتَ عازباً، ستنسى شكوكك وأحزانك وتترك لِلتطوّرات أن تُقرّر مكانك المُناسب . المرأة الجدي تنجح في خطواتها الإجتماعيّة وإنفتاحها المهني.

برج الدلو

وجود الشمس ومركور في برجك يُؤمّن لك الطاقة الجسديّة والفكريّة وسيكون لديك الرغبة بالتجديد في كُلّ شيء . وبما أنّك تملك الأفكار والطُرُق العمليّة لِلتنفيذ ، سيكون تحقيق الأهداف سهلاً نسبيّاً . من الناحية الماليّة ، تابِعْ مصاريفك بعناية ولا تُؤجّل دفع المُستحقّات والفواتير. يكون لِلعائلة مكان مُهمّ في إهتماماتك وعواطفك . ستُضاعِفْ أوقات خروجك مع الشريك وتكونان في تفاهُمْ رائع ومُستقرّ طوال الشهر. صِحيّاً ، أنتَ مُفعَمْ بالنشاط والحيويّة وعندك قُدرة على تحمُّل الأعباء وكافّة الجهود في كُلّ مجالات إهتماماتك.

برج الحوت

مع وجود الزهرة والمريخ في برجك لن تمرّ في المجتمع مرور الكرام وسَتُحرّك الآخرين بقوّة شخصيّتك وجاذبيّتك . من الناحية العاطفيّة ، ستعيش إنفعالات حلوة وأجواء حميمة ورومنسيّة مع إحتمال تصريح جميل من الشريك العاطفي حول مشاعره تجاهك. هذا الشهر لن تنقصك الأفكار الخلاّقة حتى تُغيّر بعُمق حياتك المهنيّة، لكن يلزمك بعض التنظيم لبلوغ هذا الهدف . لن تتردّد في طلب المُساعدة والدعم من أصحاب النفوذ والقُدرة وهذا سَيُساعدك للوصول بسرعة أكبر إلى طريق النجاح .