جو صادر، ممثل لبناني، بدأ مسيرته بعرض الأزياء، وحصد لقب الوصيف الرابع في مسابقة ملك جمال لبنان عام 2013.
إنتقل ليخوض تجربة جديدة، فإنطلق بمشواره التمثيلي بمسلسل "أجيال" عام 2012، وأبدع بدور جريء عام 2014 بمسلسل "عشق النساء"، الذي جمع نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.
جو صادر، مثال للشاب الطموح والمجتهد، فإستكمل مسيرته، وزاد من خبرته بمسلسلات عديدة، منها "ياسمينة"، "كل الحب كل الغرام"، "حنين الدم"، و"حكايتي"، وأحدثها مسلسل "أسماء من الماضي".
كما دخل جو صادر عالم المسرح عام 2014، وعمل في مسرحيتَي "مش شايف حالك" و"إنتو القضية".
موقع "الفن" كان له حوار مع الممثل جو صادر، كشف لنا خلاله كواليس مسلسل "أسماء من الماضي"، ومسلسله الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، كما تحدث عن الممثلة جوي هاني والفنانة ماريتا الحلاني.

نتابعك حالياً في مسلسل "أسماء من الماضي"، كيف تصف لنا كواليس العمل؟

أتعامل مع الكواليس في هذا العمل، مثل أي عمل جمعني بشركة "Phoenix Pictures"، التي عملت معها لسنوات طويلة على صعيد الإخراج والإنتاج، حيث المخرج والمنتج الأستاذ إيلي معلوف، وأيضاً الممثلين وفريق العمل، الكواليس دائماً مرحة، وأنا عادة ما أكون مشاغباً خلف الكواليس، بمعنى أني أبقي الأجواء مرحة دئماً، وأخلق حركة أثناء التحضير، كي لا يبقى الجو ضاغطاً.

بعد سنوات من العمل مع المنتج والمخرج إيلي معلوف، ما هي الرسالة التي توجهها له اليوم؟

أوجه له شكري الخاص على الفرص التي منحني إياها، والثقة أيضاً في كل عمل، خصوصاً أنه يفكر بي دائماً بأعماله المقبلة، وأتمنى له التوفيق، إن كنت موجوداً معه في العمل أو لم أكن، فهو يستحق كل الخير، إنه شخص طيب وقريب من القلب.

من أكثر ممثل أو ممثلة تجد أن هناك كيمياء عالية بينكما؟

الممثلة جوي هاني، خصوصاً أننا تعاملنا معاً في السابق في أكثر من عمل، التفاهم بيننا عالٍ جداً، ومن خلال أدائنا معاً، أعتقد أن الكيمياء بيننا لها نكهة خاصة، وأوجه لها تحية خاصة.

ما هو العمل الأحب على قلبك من أعمالك؟

سؤالك صعب، فبعد كل مسلسل جديد، أقول إن هذا هو العمل الأحب على قلبي، كانت بدايتي في مسلسل "عشق النساء"، الذي عرف المشاهدين عليّ، مروراً بمسلسل "حنين الدم"، الذي شكل لي نقل نوعية لدى المشاهدين، وأكثر دور أعجبني هو دوري في مسلسل "حكايتي"، كل مسلسل ترك بصمة خاصة، لكن هذه الأعمال هي الأقرب إلى قلبي.

هل تحضر لعمل درامي جديد قريباً؟

أحضر حالياً لعمل جديد، للموسم الدرامي الرمضاني 2023، برفقة الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني من إنتاج مروى غروب، نعمل من خلاله بطريقة تشبه أعمالي السابقة، خصوصاً في الكواليس، 10 سنوات من العمل مع الأستاذ مروان حداد، وفريق العمل والأبطال أيضاً، خصوصاً الجو العائلي الذي يجمعنا، والمليء بالمرح والحب، وأوجه تحية للمخرج أحمد حمدي في أول تجربة إخراجية له، عمله رائع، وأعتقد أن المسلسل سيكون ناجحاً جداً. المسلسل تسيطر عليه قصة حب جميلة جداً وتحديات شيقة، خصوصاً أن الأحداث تشبه الحياة اليومية للشباب. ولا بد من توجيه شكري الخاص للأستاذ مروان حداد، الذي يمنحني الفرص للمشاركة في أعمال درامية، والثقة أيضاً، وهو شخص قريب من القلب، ويستحق أن يحقق النجاح دائماً.

هل ترى الفنانة ماريتا الحلاني أكثر في الغناء أم في التمثيل؟

ماريتا شخص طيب جداً، وقريبة من القلب، وهي صديقتي وأحييها. لا أستطيع أن أبدي رأيي فيها في المجال الغنائي، لكن صوتها رائع بدون شك، وأغنياتها مميزة جداً، خصوصاً أغنيتها الأخيرة "شو إلا معنى" التي هي رائعة جداً، والكليب مميز، وكذلك الكلمات واللحن والأداء. أما على صعيد التمثيل، فهي تطور من نفسها كثيراً، ولو لم تبدع مسبقاً في التمثيل، لن تنال فرصة جديدة في هذا المجال، تواجدها من جديد، هو دليل كافٍ على نجاحها، خصوص أنها صورت أيضا مسلسلاً آخر بدور بطولي لها، ويليق بها الغناء والتمثيل.

في الختام، أتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم.

أشكركم جداً على دعمكم المتواصل للممثلين، وشكر خاص للإعلامية القديرة هلا المر، أوجه لها تحية وسلاماً خاصاً.