تطلق مجلة "People" سنوياً لائحة لـ "أجمل رجال على قيد الحياة"، باستخدام النسبة اليونانية الذهبية للجمال، التي تقيس تناسق الوجه، قرر جراح التجميل في لندن الدكتور جوليان دي سيلفا أن الممثل ريج جان بايدج لديه واحد من أكثر الوجوه الكلاسيكية جاذبية، وفقًا للنسبة.


درجة بيج 93.65 في المائة تضعه على رأس قائمة وسامة المشاهير. يضع هذا الاكتشاف بيج متقدمًا على زعيم القائمة السابق كريس هيمسوورث، الذي سجل 93.53 في المائة.
باستخدام تقنيات وبرامج رسم الخرائط الحاسوبية المستخدمة لتحليل بيانات الصورة، قام دي سيلفا بفحص عدد كبير من المشاهير في محاولة لتحديد وتقدير مفاهيم الجاذبية والوسامة.
من بين أفضل المشاهير على الائحة، الممثل مايكل بي جوردان الذي سجل 93.46 في المائة، والفنان هاري ستايلز، بنسبة 92.3 في المائة.
قال دي سيلفا: "تسمح لنا تقنيات رسم الخرائط الحاسوبية الجديدة هذه بحل بعض الألغاز التي تجعل الشخص جميلًا جسديًا والتقنية مفيدة عند التخطيط لعملية جراحية للمرضى".
أما بالنسبة للنجوم الآخرين الذين احتلوا المراكز العشرة الأولى، فقد حددت النسبة الذهبية اليونانية للجمال لقائمة بما في ذلك لاعب كرة القدم الإنجليزي جود بيلينجهام (92.22 في المائة)، الممثل روبرت باتيسون (92.15 في المائة)، الممثل كريس إيفانز (91.92 في المائة)، الممثل جورج كلوني (89.91 بالمائة)، والممثل هنري جولدنج (87.98 بالمائة)، الممثل دواين جونسون (86.07 بالمائة).