في السنوات الأخيرة، تم تقييم صناعة التجميل والعناية الشخصية العالمية بمبلغ مذهل قدره 500 مليار دولار.

جزء مما تخبرنا به هذه الإحصائية هو مقدار استعداد الناس حول العالم للإنفاق على منتجات التجميل!
يبدو أن كل شخص لديه منتج يريد بيعه لك هذه الأيام. من السهل الوقوع في ضجة كبيرة، أو الشعور بأنه لا توجد طريقة لتجنب إنفاق ثروة إذا كنت تريد منتجات تجميل عالية الجودة، وهذا المقال ليثبت لك العكس.

التجاعيد بعيدًا عن الشريط


النوم مع ضغط وجهك على الوسائد والبطانيات يمكن أن يساهم في ظهور التجاعيد بشكل كبير. ولكن بقدر ما قد يبدو الأمر غريبًا، يمكنك استخدام شريط لاصق للحماية من التجاعيد أثناء النوم!
فقط ضع قطعة من الشريط الطبي الشفاف على التجاعيد لإبقائها ناعمة طوال الليل. إذا تم استخدامها بانتظام، يمكن أن تساعد هذه النصيحة في الواقع على منع التجاعيد من التعمق بمرور الوقت.


مانيكير توريد القهوة


لا وقت للتقليم؟ إذا كان لديك عدد قليل من أدوات صنع القهوة والشاي في متناول اليد، يمكنك أن تعطي لنفسك علاجًا سريعًا بنفسك يجعل يديك وأظافرك ناعمة ونظيفة!
اخلطي القليل من السكر مع عصير الليمون والعسل، ثم استخدمي المزيج كمقشر لتنظيف وتنعيم يديك. اغسلي يديك لتنظيفهما ثم استخدمي محرّك قهوة خشبي لدفع الجلد الزائد للخلف.


القرفة للحصول على شفاه ممتلئة


لشفاه ممتلئة، افركي بعض القرفة المبللة على شفتيك قبل وضع حمرة الشفاه


الليمون للكعوب المتشققة


لطالما كان كعب الرِجل عرضة للجفاف والتشقق، وقد جربت كل أنواع طرق التجميل والعلاجات لمحاولة تنعيمها. والمثير للدهشة أن هناك خدعة تتضمن نصف ليمونة تعمل بشكل جيد للغاية! تعرف على كيفية عملها هنا، وسيصبح كعبك ناعمًا ورطبًا في أي وقت من الأوقات.