لا شك أن المملكة العربية السعودية تمتلك نساء جميلات جداً ذو ملامح شرقية لافتة وتختلف لائحة الممثلات الاجمل كل سنة فمن جاء فيها هذا العام؟

ريم عبد الله: ممثلة سعودية.

عرفت بظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل وحققت نجاحاً لافتاً.

إلهام علي: ممثلة سعودية، إنطلاقتها كانت في المسرح، ثم انتقلت إلى التلفزيون من خلال تقديم برنامج صباحي . انتقلت مع عائلتها للعيش في البحرين وحيث عادت إلى المسرح وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة. تجربتها التمثيلية الأولى كانت في مسلسل "ريحانة" للمخرج جمعان الرويعي ثم توالت الأعمال الفنية وحققت نجاحاً لافتاً.

أسيل عمران : فنانة سعودية مقيمة في الإمارات، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 وشاركت في برنامج نجم الخليج عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية. طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 بعد ذلك استمرت بالعمل التمثيلي وحققت نجاحاً كبيراً.

نيرمين محسن : هي ممثلة سعودية. اشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج. تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة والجمهور دائماً ينتظر اعمالها بفارغ الصبر.

وعد محمد: ممثلة ومغنية سعودية. بدأتأولى خطوتها التمثيلية في فيلم وجدة بعام 2012 مع المخرجة هيفاء المنصور الذي منحتها دور البطولة المطلقة إلى جانب الممثلة ريم عبد الله وحققت نجاح في هذا الفيلم، في عام 2012 كرمت بمهرجان دبي السينمائي كأفضل ممثلة. وتابعت مسيرتها التي تكللت بنجاحات عديدة على مدى السنوات العشرة الماضية.

فاطمة البنوي : ممثلة سعودية، ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حاصلة على ماجستير في الدراسات الدينيّة متخصّصة في العالم الإسلامي من جامعة هارفرد، وعلى بكالوريوس في علم النفس من جامعة عفّت، ولها عدد من المقالات التي تقوم بنشرها على مدوّنتها، عُرِفَت فاطمة كبطلة للفيلم السعودي "بركة يقابل بركة" ولها 4 مسلسلات معروفة بشر، أم القلايد، الشك، ما وراء الطبيعة..

العنود سعود : درست في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات في مصر بقسم الإذاعة والتلفزيون، ودرست الإخراج والتمثيل في معاهد خاصة بالقاهرة. دخلت مجال التمثيل عام 2010 وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات سعودية كما عملت مقدمة برامج في قناة روتانا خليجية.

دينا شهابي أول ممثلة سعودية تدخل عالم التمثيل في هوليوود وصنفت من بين أجمل عشر نساء سعوديات من قبل معدة مواقع عالمية.

ميلا الزهراني وعارضة أزياء سعودية صاحبة ملامح شرقية لافتة، شاركت في بعض الأعمال الفنية منها مسلسل شير شات ومسلسل بنات الملاكمة ويتابعها عدد كبير من المحبين.


نصرة الحربي ممثلة وإعلامية سعودية. ولدت ونشأت في المغرب، تعدّ من ابرز الوجوه الصاعدة في مجال التمثيل والإعلام في الخليج.