لدى العديد من المشاهير قصص وخبريات غريبة الأطوار، حتى المشاهير الذين يبدون مملين وطبيعيين لديهم في الواقع بعض الحقائق الفريدة من نوعها، التي يحاولون إخفاءها عن الناس.
في هذه القائمة سنعرض عليكم بعض الحقائق التي ستغير بالتأكيد الطريقة التي ترى بها هؤلاء النجوم.

نبدأ بالممثل ماثيو بيري إذ فقد جزءاً من إصبعه الأوسط عندما كان طفلاً، صُدم باب السيارة عندما كان يبلغ من العمر 3 سنوات.

كان الفنان إلفيس بريسلي في الواقع أشقر، إنما بدأ في استخدام ملمع الأحذية الأسود لتغميق لون شعره، حيث اعتقد أنه يجعله أكثر وسامة.

يمكن مشاهدة الممثل تشانينغ تاتوم بالفيديو الموسيقي لريكي مارتن "She Bangs"، ويلعب دور نادل، وقد حصل على 400 دولار مقابل خمسة أيام من العمل.

الممثل دنزل واشنطن لديه إصبع خنصر متزعزع بشكل دائم، إذ قام الممثل بخلع خنصره عدة مرات لدرجة أن إصبعه يسقط أحيانًا في غير مكانه عندما يحرك يده.

عام 1978 تم القبض على الممثل تيم ألين بتهمة تعاطي الكوكايين وقضى عامين في السجن، إذ تم ضبطه وبحوزته 1.4 رطل من الكوكايين في عملية سرية، وكان يواجه السجن المؤبد، لكنه أخبر عن تجار آخرين مقابل عقوبة مخففة.

دينيس رودمان لديه 28 من الأشقاء من والده، وقال نجم كرة السلة في الواقع ذات مرة إن لديه 46 أخًا وأختًا، لكن والده الذي يُدعى فيلاندر خرج وقال إن لديه 29 طفلاً فقط.

تدعي الفنانة كيشا أنها مارست الجنس مع شبح ذات مرة، وأخبرت مقدم البرامج ريان سيكريست أن هذا هو موضوع أغنيتها "Supernatural". "لقد عشت في منزل قديم في "Rural Canyon" وكانت هناك هذه الطاقة الغريبة التي عاشت معها هناك، وكانت تُبقيها في الليل وتوقظها.

ولم تمر كيشا وحدها في هذه التجربة، إذ كذلك الممثلة لوسي لو، وقالت في مقابلة: "نزلت روحًا لا أعلم من أين وأحبني. لقد كان نعيمًا مطلقًا. شعرت بكل شيء. بلغت ذروتي. ثم طاف بعيدًا. كان الأمر أشبه ماذا يمكن أن يحدث لمريم العذراء".

أرادت الممثلة إيفا مينديز دائمًا أن تكون راهبة عندما تكبر، لكنها تخلت بعد ذلك عن الحلم عندما اكتشفت أنهم لا يكسبون أي أموال.

كانت والدة الممثلة ليتون ميستر في السجن عندما ولدت، إذ تم القبض عليها لمحاولتها تهريب الماريجوانا من جامايكا إلى الولايات المتحدة عبر عصابة مخدرات، وأمضت ليتون الأشهر القليلة الأولى من حياتها في منزل في منتصف الطريق ثم عاشت مع جديها من والدها.

كانت الفنانة ويتني هيوستن منتجة في فيلم The Princess Diaries، وكانت تمتلك شركة Brownhouse Productions، وهي شركة أنتجت أيضًا فيلم "Cinderella with Brandy" عام 1997، و "Cheetah Girls".

الممثلة نيكول كيدمان لديها رهاب من الفراشات، ويطلق عليه اسم "lepidopterophobia"، وقد أصيبت به منذ أن كانت طفلة. وقالت ذات مرة في مقابلة: "أقفز من الطائرات، ويمكن أن أكون مغطاة بالصراصير، أفعل كل هذه الأشياء الجنونية، لكني لا يمكنني تحمل الفراشات".

عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها، حاولت الممثلة أنجلينا جولي استئجار قاتل محترف لقتلها، لكنه أقنعها بالبقاء على قيد الحياة.
وقالت جولي لموقع IMDb: "مع الانتحار يأتي كل شعور بالذنب من الناس من حولك يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما. أما إذا تم قتلي من فبل شخص ما، لا أحد يتحمل نوعًا من المسؤولية بالذنب".
أوضحت في مقابلة مع The Face: "لقد كان شخصًا لائقًا بدرجة كافية وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة أخرى في غضون شهرين. شيء ما تغير في حياتي واعتقدت أنني سألتزم به".

أطلق الممثل تشارلي شين النار عن طريق الخطأ على خطيبته آنذاك الممثلة كيلي بريستون، إنما هناك تقارير متضاربة حول ما حدث، إذ في مقطع فيديو TMZ تم حذفه الآن، قال كيلي إنه أطلق النار عليها بالصدفة، لكن في عام 2016، قالت تشارلي إنها أطلقت النار على نفسها.

تم القبض على الممثل بيل موراي لحمله 10 أرطال من الماريجوانا عندما كان في العشرين من عمره، وكان ذنبه هو أنه تم القبض عليه إذ أثناء وجوده في المطار، قال لأحد الركاب على سبيل المزاح أن حقيبته تحتوي على قنابل. سمع موظف في مكتب التذاكر واتصل بالمارشال الأمريكيين، الذين عثروا على قطعتين من الماريجوانا بوزن 10 أرطال في حقيبته. وحكم عليه بخمس سنوات تحت المراقبة.

الفنان هاري ستايلز لديه أربع حلمات ويطلق عليه "polythelia"، وهو ليس نادر الحدوث كما تعتقد.

الممثل ستيفن بالدوين لديه وشم هانا مونتانا، فكانت ابنته من أشد المعجبين بالعرض، وأخبرته الفنانة مايلي سايرس أنه إذا حصل على وشم يمكنه أن يظهر بالعرض. لكن ذلك لم يحدث أبدًا، وهو يقول إنه يندم الآن.

تم اختطاف الممثل بنديكت كومبرباتش في جنوب إفريقيا عام 2005، وهو كان يقود سيارته مع أصدقائه ليلاً عندما انفجر إطارهم وانطلقوا إلى جانب الطريق. تعرضوا لكمين من قبل رجال بالبنادق وشرح: "بعد ذلك تم وضعي في صندوق السيارة، وفي وقت ما كان رباط حذائي مربوطًا بمعصمي. تركونا في نهاية المطاف وشأننا عندما أعطيناهم البطاقات والمال. ولكن بسبب الحاجة إلى نقل البطاقة إلى آلة البنك، فقد استمرت لمدة ساعتين ونصف".

كان الممثل براين كرانستون مشتبهًا به في تحقيق جريمة قتل عملاقة، وذلك أثناء قيادة سيارته في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع شقيقه في السبعينيات، وهما يقومان بوظائف غريبة. لفترة من الوقت، عمل بريان في مطعم في فلوريدا، حيث كان يكره الطاهي وكان صريحًا حول هذا الموضوع وقال: "لقد كان هو والموظفون الآخرون يمزحون حول من سيكون عليه قتله، وتوفي الطاهي في نفس الوقت الذي غادر فيه بريان وشقيقه المدينة، مما دفع الشرطة إلى اعتبارهما مشتبه بهما ومتابعتهما إلى كارولينا.

قام نيكولاس كيج بالمزايدة على ليوناردو دي كابريو مقابل جمجمة ديناصور منغولية، ودفع 276000 دولار مقابل ذلك.