بعد مرور ساعات من إبلاغ الممثلة المصرية منة فضالي عن اختفاء مساعدتها، ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها بتهمة السرقة.


واتضح من خلال التحقيقات أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مساعدة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات الممثلة دينا الشربيني، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
بدورها استمعت جهات التحقيق إلى دينا الشربيني حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، وعرضت المضبوطات عليها، واتهمت مساعدة منة فضالي بسرقتها.
وبالأمس، أصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا نفت فيه صحة إدعاء منة فضالي اختطاف مساعدتها، مؤكدة أنها روجت لتلك المزاعم على غير الحقيقة.
وكشف البيان أن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة فنانة أخرى، وتم القبض على إحداهما أثناء محاولة بيغ مشغولات ذهبية من حصيلة السرقة.
وأوضحت الداخلية أنها رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات مصحوب بصورة لسيدة، يتضمن إستغاثتها من إختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وأنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.
وأكد بيان وزارة الداخلية أنه بتاريخ 20 يناير الجارى تم ضبط تلك السيدة لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.
وأشار البيان إلى أنه بإستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور – منة فضالي – وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.
من جانبها حذفت منة فضالي المنشور الذي أعلنت فيه اختفاء مساعدتها، عقب اكتشاف تورطها في سرقة فنانة آخرى، كانت تعمل لديها سابقا، وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اسم دينا الشربيني، في إشارة إلى الفنانة التي تعرضت للسرقة.