بدأت الممثلة المصرية علا غانم التحضير لمسلسلها الجديد "توحة"، الذي تتعاون فيه مع المؤلف أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلي، وكان من المفترض أن تبدأ علا تصويره خلال شهر ديسمبر الماضي، إلا أن هذا لم يحدث، والمسلسل لم يبدأ حتى كتابة هذه السطور، رغم أن هناك كلاماً تردد خلال الفترة الماضية عن أن علا ستنافس بهذا العمل المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل.


وعلم موقع "الفن" أن المسلسل يواجه أزمة منذ تعاقد علا عليه، وأجرت علا اتصالاً بالمنتج وسألته بشكل مباشر متى سيتم البدء في تصوير المسلسل، وأخبرها أن تحديد الموعد سيكون خلال أيام، وأن التعطل كان السبب الرئيسي فيها إتمام باقي تعاقدات فريق عمل المسلسل، ولم تقتنع علا وأكدت إن لم يحدث ذلك ستضطر للسفر إلى أمريكا لضرورة تواجدها مع أسرتها التي تعيش هناك.
وشعرت علا بضيق لأنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل آخر مقرر عرضه في المارثون المقبل، وهو مسلسل "الحاج إكسلانس"، الذي يقوم ببطولته الممثل محمد سعد، وشعورها بالضيق بعدما رأت أن مسلسل "توحة" أصبح من الصعب مشاركته في المارثون الرمضاني.
يشار إلى أن مسلسل "توحة" يمثل عودة للمثلة علا غانم للدراما من جديد بعد غياب دام لمدة 5 أعوام، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "ظل الرئيس" إلى جوار ياسر جلال، الذي عرض في المارثون الرمضاني لعام 2017 الماضي، وكانت آخر مشاركة سينمائية لها من خلال فيلم "الفندق"، الذي عرض في عام 2019