طموح نجم برنامج "The Voice" تامر نجم، لم يوقفه يوماً عن استمرار المحاولة لتحقيق حلمه، في إطلاقه أغنية تحصد نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً، وإيصال صوته الجميل بأفضل طريقة، على الرغم من إثبات خطواته في مجال التمثيل.
وكان لموقع الفن لقاء خاص مع تامر نجم، تحدث خلاله عن دوره في المسلسل الجديد "الزيتونة.. مملكة الليل والحب"، وعن أعماله الغنائية القادمة، وعن سبب تأخره حتى الآن في .

بعد مشاركتك في عدة مسلسلات، منها "أصحاب تلاتة"، "ع إسمك" و"هروب"، أخبرنا عن مشاركتك في مسلسل "الزيتونة.. مملكة الليل والحب"؟

أنا متفائل كثيراً بدوري في هذا المسلسل، وهو من كتابة طوني شمعون وإخراج وإنتاج إيلي معلوف، والآن بدأنا العمل عليه بشكل فعلي.

​​​​​​تجتمع في هذا المسلسل بعدة ممثلين لبنانيين، منهم جو صادر، كيف تصف التعامل مع فريق العمل؟

لم نلتقِ بعد بفريق العمل، ولكن بالنسبة لجو صادر فهو صديقي منذ زمن، وأكن له إحتراماً وتقديراً، وبدأنا بمتابعة مسلسل "أسماء من الماضي"، وأداؤه فيه رائع.

جسدت دور "فادي"، في مسلسل "هروب"، وجمعتك عدة مشاهد مع الممثلة جيسي عبدو، كيف تقيّم عملك في هذا المسلسل، وكيف كان التعامل مع جيسي؟

​​​دوري في مسلسل "هروب" كان بسيطاً، وأصررت على أن أشارك في هذا الدور، لأن المسلسل كان يعرض على منصة "شاهد"، وتهمني هذه التجربة، خصوصاً مع فريق عمل مدهش ومهني للغاية، وهو شركة "Eagle Films"، كما أن العمل مع جيسي عبدو كان مميزاً، وأكن لها كل الإحترام، وهي ممثلة رائعة فعلاً.

بدأت مسيرتك الفنية في برنامج "The Voice"، وحصدت شهرة كبيرة، كيف كان تأثير مشاركتك في هذا البرنامج على مسيرتك الفنية، وعليك بشكل خاص؟

كانت أفضل مشاركة في حياتي، شكلت لي نقلة فعلية على المستويين المهني والشخصي، كما ساهمت في أن يتعرف عليّ الجمهور العربي خصوصاً. كما يعتبر "The Voice" ثاني تجربة لي في برامج المواهب، فقد حصلت على الميدالية الفضية من برنامج "ستوديو الفن"، وحينها أشاد المخرج سيمون أسمر بصوتي وموهبتي، ولكن للأسف لم نعمل سوياً بسبب بعض المشاكل، ولم تكن الفرصة التي أعطوني إياها كافية لحياتي المهنية، لذلك تقدمت للمشاركة في برنامج "The Voice"، رغم معارضة الكثيرين الذين إعتبروا أنني سأعود وأبدأ من الصفر، خصوصاً وأني كنت قد أصدرت أغنيتين، لكن لم تلقيا النجاح المطلوب، وهما "حطي براسك" و"حقك عليّ"، وهما أغنيتان جميلتان للغاية، ولكنني أصررت على المشاركة في البرنامج، وحصدت نجاحاً جيداً.

هل تفكر في إصدار أغنية جديدة قريباً؟

طبعاً، أنا أصلاً لم أتأخر مرة في البحث عن أغنيات جديدة، ولكني لا أريد أن أصدر أغنية من دون أن أكون متأكداً منها 100%، صراحة عملت على أكثر من 15 أغنية حتى الآن، من كلمات صديق لي ومن ألحاني، ولكني أنتظر حتى أبدأ بأغنية قوية ومميزة، خصوصاً وأن الموسيقى بالنسبة لي هي كل حياتي.

ما هي الأغنية التي تحب أن تؤديها بصوتك أو تعيد غناءها على طريقة الـ Cover؟

أحب غناء الـ"Covers" كثيراً، ولي عدة تجارب مع الأغاني القديمة، وكذلك الأغاني الجديدة، وأفضّل اللهجة العراقية والمصرية.

في حال فكرت في تقديم "ديو" غنائي، من هي الفنانة التي تحب أن تشاركك هذا العمل؟

أختار الفنانة العالمية بيونسيه، لأنها نجمة ستساعدني على الحصول على شعبية أوسع، والأغنية ستصل بشكل أوسع.

​​​​

هل تعتقد أن مظهرك الخارجي الجميل، يمكن أن يؤثر إيجاباً على مسيرتك الفنية؟

طبعاً لا شك أن الشكل الخارجي له تأثير، ولكني منذ إنطلاقتي الفنية وحتى الآن، لا أعتمد على الشكل، ولذلك شاركت في "ذا فويس"، لأن الشكل لا تأثير له في هذا البرنامج.

نراك تهتم بشكل كبير بإطلالاتك اليومية، هل تفكر في أن تدخل عالم عرض الأزياء؟

لا أفكر في دخول مجال عرض الأزياء، رغم كل العروض التي أتلقاها.