تشتهر الممثلة داكوتا جونسون بروح الدعابة، وقد صدمت جمهور مهرجان "Sundance" السينمائي بمزحة عن الممثل أرمي هامر.


وقدمت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا جائزة لصديقها القديم ولوكا غواداغنينو في حفل الافتتاح الافتتاحي معهد "Sundance: A Taste Of Sundance"، وحصل لوكا الذي أخرج فيلم "A Bigger Splash and Suspiria"، على جائزة الأيقونة الدولية لمعهد "Sundance".
ومازحت الممثلة داكوتا حول قيام لوكا بإخراج أرمي في فيلم "Call Me By Your Name" ثم صنع فيلم أكل لحوم البشر "Bones and All" بعد كل المزاعم ضد الممثل، إذ في فيلم "Call Me By Your Name"، تؤدي شخصية فعلًا جنسيًا على خوخ ثم تأكل شخصية أرمي الخوخ، وقالت: "كان هنا في Sundance في عام 2017 حيث شهد الجمهور فيلمًا يتميز بشكل فريد الشهير في سرد القصص، وهو فيلم "Call Me By Your Name". للأسف، لم أشارك في الفيلم. كان من المؤسف. طلب مني لوكا أن ألعب دور الخوخ، لكن جداولنا كانت متضاربة. الحمد لله، لأنني حينها كنت سأكون امرأة أخرى حاول أرمي هامر أكلها".
وكان رد فعل الجمهور بالضحك والآهات والهتافات، واصلت داكوتا: "لقد مرت خمس سنوات منذ أن تم عرض هذا الفيلم لأول مرة هنا ولم يتوقف لوكا عن اصطحابنا إلى أماكن مثيرة. من كان يعلم أن أكل لحوم البشر كان شائعًا جدًا؟ "
يذكر أن أثناء جائحة كورونا، تم إطلاق رسائل نصية مزعومة من أرمي إلى العديد من النساء عبر الإنترنت، بما في ذلك الرسائل التي يفصل فيها خيالات آكلي لحوم البشر المزعومة والفتن الجنسي. كما اتهمته عدة نساء بسلوك مسيء.