سخرت الممثلة مروة راتب من قصر قامتها في مقطع فيديو جديد لها، كانت قد نشرته عبر حسابها الشخصي على مواقع التواص الاجتماعي مستعرضة إطلالتها الشتوية.


وعبرت راتب عن دهشتها من التغير الذي حصل على شكل جسمها بعد خضوعها لعملية تجميل الخصر موضحة أنها أصبحت ترى نفسها بقامة أقصر.
وسخرت من شكل جسمها مرة سابقة أمس وقالت: "ما أدري ليش بقيت قليلة الحجم بها الدرجة"، لتستكمل بذلك التعبير عن اندهاشها من شكل جسمها بعد العملية.
وكانت مروة راتب خضعت لعملية تجميل للخصر خلال الفترة الماضية لتتغير من شكل خصرها الأغرب، ونفت أن خضوعها للتجميل كان بسبب التنمر عليها قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار اللي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".
وأضافت: "أنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير.. أنا إنسانة قوية جدا وما أسوي غير اللي في رأسي، والقرار من رأسي".
وختمت حديثها قائلة: "فخلاص أنا حبيت التغيير في السنة الجديدة وأعمل شكل جسم جديد وأكسر الدنيا، لأن كلكم عارفين أنا إزاي أثرت في العالم كله و عالم الموضة حتى العالمية صارت تستوحي مني أفكارهم".