إنتخبت اللبنانية بيرلا حلو عام 2017 ملكة جمال لبنان، وفرضت نفسها على الساحة كواحدة من أجمال الشابات اللبنانيات، والتي لا يمكن أن تُنسى.
بعد غيابها لفترة عن الساحة الإعلامية، كان لموقع "الفن" حديث خاص مع بيرلا حلو، تحدثت خلاله عن إمكانية دخولها عالم الموضة، وعن عملها كمقدمة برامج، كما سألناها رأيها في ملكة جمال لبنان الحالية ياسمينا زيتون، وعن إمكانية إحترافها مجال التمثيل.

شاركتِ الجمهور مقاطع فيديو عن طرق تنسيق الإطلالات، هل ممكن أن تدخلي مجال الـ Fashion Blogs؟

أحببت هذه الفكرة بشكل كبير، وعملت على عدة مقاطع فيديو شاركتها مع الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تفاعل معي بشكل كبير، وليس فقط كـ Fashion، بل أيضاً كلايف ستايل، و Beauty، وجوابي هو نعم، ممكن أن أدخل في هذا المجال.

ما رأيك بملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، وبعودة إقامة الحفل بعد 3 سنوات من الغياب؟

لم ألتقِ بياسمينا زيتون، ولم أتمكن من حضور حفل الإنتخاب، إذ كنت مسافرة خارج لبنان لشهر العسل، فلم أتمكن من تنظيم وقتي مع توقيت الحفل، وأتمنى كل التوفيق لياسمينا، وأن تتمكن من رفع إسم لبنان عالياً.

شاركتِ سابقاً في تقديم برنامج "كلام نواعم"، ماذا تخبرينا عن تجربتك في تقديم البرامج، وهل من الممكن أن تكرريها؟

أحببت هذه التجربة كثيراً، ويمكن أن أكررها، وإن شاء الله، قريباً سيصبح الوضع في لبنان أفضل بكثير، وسنتمكن من تحقيق أحلامنا أكثر.

شاركتِ منذ سنوات، في كليب أغنية "إيه نعم" للفنان ناجي أسطا، هل من الممكن أن تدخلي مجال التمثيل؟

تم إنتخابي ملكة جمال لبنان بعمر صغير جداً، وكان المحيطون بي يشجعوني وبشكل كبير، على دخول هذا العالم، ويؤكدون أن التمثيل يليق بي، كما عرضت عليّ عدة أعمال، وحاولت فهم التفاصيل بشكل أعمق، إلا أنني لم أجد نفسي في التمثيل، ولا أعتقد أنه يشبهني.

هل تعملين بالوقت الحالي في مجال دراستك الـ Business؟

أتممت دراستي بمجال الـ Business، حتى حصلت على Masters في مجال الـ Business and Marketing، ولا أعمل حالياً في هذا المجال.