نجاح مدوٍّ من توقيع شركة Artists and More اللبنانية الأصل، الّتي أسّسها المدير التنفيذي الشاب ومتعهد الحفلات أنطوني أبو أنطون.


استطاع أنطوني إحياء براعته عبر أوسع الأحداث والمناسبات حول العالم، متخطياً جميع الظّروف. ولتدشين مفهوم جديد، دمج أنطوني كبرى إنتاجاته حتّى اللّحظة في جولة عالميّة هائلة وحيدة، شملت قطر، والإمارات العربيّة المتّحدة، والبحريْن، والسّعوديّة، ولبنان، طوال الأشهر الثّلاثة المنصرمة ومن دون توقّف!
استُهلّت الجولة في قطر الّتي وصل إليها أكثر من 250 فناناً وفنانة لإحياء عروض مباشرة ضمن كأس العالم لكرة القدم، تراوحت بين العروض التّرفيهيّة في الشّوارع، وعلى المسارح، والمجمّعات الرّياضيّة والسّياحيّة، ومناسبات الشّركات، والمنتجعات، والنّوادي، وغيرها من المقرّات في المواقع الأكثر شهرة في البلاد وبإقبال ملفت لا مثيل له. وتمكّنت الشّركة من ابتكار كلّ جديد محطّمة جميع القيود والمعايير النّمطيّة كافّة.
وتحوّلت Artists and More بخوضها رسميًّا تحدٍّ مماثل على صعيد العالم العربيّ، إلى الشّركة التّرفيهيّة الأولى في الشّرق الأوسط. واستمرّ السّحر بانضمام المزيد من الفنّانين والفنّانات إلى الجولة لتأدية أكثر من 1500 عرض في مختلف المواقع، بما في ذلك برج خليفة الفريد من نوعه!