تألقت الفنانة الكويتية روان بن حسين بإستقبال فصل الشتاء من خلال نشاطها الفني مستعينة بأغنيتها الجديدة التي أطلقتها يوم أمس الخميس، وهو العمل الذي جاء في غاية الرومانسية التي حملت عنوان "مالك أمل" من كلمات رفيق الدرب والحان ابراهيم الغانم، قدمتها روان بإحساس كبير وأداء متمكن فيه الكثير من الشجن.


من الواضح انالفنانة الكويتية تحاول في كافة أعمالها الفنية أن توجه رسالة الى المجتمع والمرأة على وجه الخصوص، هذه المرة تحت شعار "اللهم اجعل لنا فيمن نحب نصيب" ايمانا منها ان ما يحصل معنا وخصوصا في العلاقات التي نختبرها هو نتيجة حتمية للنصيب وبالتالي فإن الالم الذي يعتصرنا نتيجة حب لا نصيب فيه هو الاكثر ألماً وحزناً.
الاغنية التي وزعتها شركة "وتري"، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج شملان النصار، الذي أظهر روان في صورة تعكس الكثير من انوثتها وجمالها من خلال اللوكات المعتمدة. كما ساهم تبديل الاماكن خلال التصوير في اضفاء المزيد من التنوع على العمل. وهنا لا بد من الاشارة إلى ان روان اظهرت قدرات تمثيلية مميزة في التصوير الأقرب إلى الدراما ما قد يعد بإمكانية توجهها إلى الاعمال الدرامية. يذكر أن الاغنية ومنذ صدورها تحقق نجاحا وانتشاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات المشيدة فيها والفيديو كليب.