عادة ما تستغل النجمات والفنانات إطلالاتهنَ على السجادة الحمراء، للظهور بإطلالات مميزة، تدهش من خلالها الجمهور وتخطف الأنظار.
وبرزت العام الماضي 2022، عدة إطلالات في عدة مناسبات، كان لها أثر كبير لدى الجمهور، كما تصدرت الترند، نذكر من هذه الإطلالات، فستان بلايك لايفلي، الذي تغير لونه مباشرة أمام الجمهور، وإطلالة بيلا حديد التي أجبرتها على أن تظهر من دون ملابس، إضافة إلى إطلالة كيم كارداشيان التي كلفت المسؤولين عن ملابس الراحلة ماريلين مونرو الكثير.
إليكم أجمل الإطلالات للنجمات العرب والأجانب لعام 2022.

بلايك لايفلي في الـ Met Gala

تعد إطلالة بلايك في حفل الـ Met Gala الأكثر تميزاً، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان باللون البني، قبل أن يقوم فريق العمل بقلبه على الجهة الأخرى، ويظهر لون أزرق مميز.
الفستان لاقى إهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، ويمكن إعتبار هذه الإطلالة الأفضل على الإطلاق في عام 2022.

كيم كارداشيان بفستان ماريلين مونرو

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بفستان النجمة الراحلة مارلين مونرو، خلال حفل الـ Met Gala، والذي كانت إرتدته مونرو خلال غنائها Happy birthday للرئيس الأميركي السابق جون كيندي، إلا أن مارلين كانت أنحف من كيم، خصوصاً من جهة الخلف، لذلك لم يقفل الفستان على نجمة تلفزيون الواقع، فوضعت معطفاً من الفرو على كتفيها، لتخفي المشكلة التي وقعت فيها.

يسرا في حفل Fashion Trust Arabia

تألقت الممثلة المصرية يسرا بفستان أخضر مطرز بشكل رائع، من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وذلك خلال حضورها حفل Fashion Trust Arabia الذي أقيم في قطر، بحضور نجمات الفن ومشاهير الموضة.
ولاقت قصة الفستان بشكل كبير بيسرا، اذ جاء محدداً بحزام عند منطقة الخصر، وبكمّين واسعين وشفافين أعطيا التطريزات حقها، وقد أجرت يسرا بعض التعديلات على الفستان، لكي تجعله مبطناً بالكامل، لأن الموديل الاساسي للفستان هو مفتوح أكثر، أما بالنسبة الى سعره، فيعد من الفساتين باهظة الثمن، اذ يصل سعره الى حوالى 16 ألف دولار أميركي.

بيلا حديد في عرض أزياء

اختتمت عارضة الأزياء الاميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد، عرض أزياء للدار العالمية "Coperni"، ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، بطريقة فريدة من نوعها.
وخرجت بيلا حديد أمام الحضور مرتديةً ملابس داخلية فقط، ووقفت على منصة العرض، بينما قام ثلاثة رجال برشّ مادة بيضاء على جسدها، تحولت إلى قماش، ثم الى فستان نحت على جسمها، ما أثار اعجاب الحاضرين، لانها المرة الاولى التي يقام فيها عرض كهذا. يذكر أنه تم إهداء هذا العرض إلى "نساء هذا العالم".

هيفا وهبي في حفل زفاف شقيقتها

تألقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بإطلالة أنيقة جداً، خلال حضورها حفل زفاف شقيقتها هنا، الذي أقيم في ليماسول في قبرص.
ونشرت هيفا صوراً للعروسين هنا وإيدي البارودي، وظهرت الفنانة وهي ترتدي فستاناً باللون الأزرق الفاتح، جاء بلا كمين، وبقصة رائعة عند الصدر، وبقماش ناعم من الساتان، بفتحة طويلة من الخلف، ومكشوف عند الظهر. واللافت للأنظار كانت العقدة عند أسفل الظهر، التي جاءت على شكل فراشة عملاقة، وكانت جزءاً من قماش الشيفون الشفاف باللون نفسه، والمطبع بطبعات فضية.

​​​​​​​ياسمين صبري في كارتييه

شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري الجمهور، مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بإطلالة خاطفة للأنظار، ضمن فعاليات الحفل الذي أقامته كارتييه.
وظهرت ياسمين صبري وقد إرتدت فستاناً طويلاً رائعاً باللون الأحمر، off shoulder، مع قصة مميزة للغاية، وشق عند منطقة الساق، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات مميزة، وحذاء باللون الفضي.
وتركت ياسمين صبري شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت ماكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها.

​​​​​​​جينيفر لوبيز في حفل زفافها​​​​​​​

إنه الفستان الأول الذي إرتدته عند دخولها الحفل، ومشيها في الممر، وسبق أن ظهرت فيه في فيلم "Marry Me"، وقد تألقت بالتصميم الراقي، والذي​​​​​​​ صمم بناءً على رغبتها، من وحي فيلم قديم كانت قد شاهدته في صغرها.
الفستان بكمين قصيرين، وياقة عالية، وبقصة ضيقة، ووضعت على رأسها طرحة يصل طولها إلى 20 متراً.
ونسقت معه أقراط أذن من اللؤلؤ والألماس.

​​​​​​​ماغي بو غصن في المويكس دور

تألقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بإطلالتها التي ظهرت فيها على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز الموريكس دور كأفضل ممثلة لعام 2022.
وأطلت ماغي بو غصن بفستان أسود طويل، مكشوف عند منطقة الصدر، وبفتحة عند الفخذ الأيمن.
وطبقت ماغي ماكياجاً ترابياً يتناسب مع الإطلالة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

​​​​​​​نانسي عجرم​​​​​​​ في حفل فني

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الجمهور بحفل مميز، وأسرت القلوب بإطلالتها المدهشة والراقية.
وتساءل الجمهور عن الفستان الذي إرتدته، ليتبين أنه من تصميم المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، من مجموعته لربيع 2022، ويصل سعره بحسب موقع البيع، إلى 5085 دولار أميركي.
الفستان طويل وضيق من اللون الأخضر الفاتح، بشق جانبي كشف عن ساقها، مع قصة مميزة من الجهة الأمامية.

​​​​​​​نوال الزغبي في حفل غنائي

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على محبيها بحفل أحيته في مصر، ضمن مهرجان القلعة، بإطلالة مميزة نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور.
وكانت قد نشرت نوال الزغبي قبل الحفل، مقطع فيديو قصير، وهي تستعرض إطلالتها باللون الأسود.
وبدت نوال الزغبي بإطلالة حابسة للأنفاس، حيث اختارت فستاناً أنيقاً تميز بقصته اللامعة والفريدة، وطبقت ماكياجاً متناسقاً مع إطلالتها، وزينت نفسها ببعض المجوهرات، التي أضا​​​​​​​فت رونقاً خاصاً إلى إطلالتها.

​​​​​​​مايا رعيدي في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان​​​​​​​

أطلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان عام 2022، بإطلالة ملوكية ومميزة للغاية.
وارتدت مايا فستاناً ضيقاً وطويلاً باللون الفضي اللامع، بقصة Off Shoulder، وقد أضيفت إليه قطعة من القماش باللون البيج، ونقشة ورود.

ميريام فارس في فيديو كليب كأس العالم

أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في فيديو كليب أغنية "tukoh taka" الخاصة بكأس العالم، بإطلالة مميزة للغاية، حيث إرتدت جمبسوت باللون الأزرق، مفتوحاً عند منطقة الصدر والظهر، بطريقة تتناسب مع الإستعراض الذي كانت تقدمه، ونسقت مع الجمبسوت مجموعة مميزة من الأكسسوارات الذهبية.

​​​​​​​تايلور سويفت في حفل الـ MTV Awards

أطلت الفنانة العالمية تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز الـ MTV Awards، مرتدية فستاناً مميزاً قصيراً وضيقاً باللون الفضي، كشف عن جسمها بطريقة مميزة.

​​​​​​​

نادين نسيب نجيم

أطلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الجمهور، بمجموعة من الصور الرائعة التي أبرزت جمالها.
وإختارت نادين الظهور بفستان قصير وضيق باللون الفضي، بكمين طويلين، ومزين بالسلاسل، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ونسقت مع الفستان حذاء بكعب عالٍ باللون البيج.
وتركت نادين شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، وطبقت ماكاجاً قوياً يليق بملامحها.