قصة حب كتبها الكاتب نيكولاس سباركس الا ان نهايتها لم تكن سعيدة اذ واعدت الفنانة مايلي سايرس الممثل ليام هيمسورث لمدة عقد من الزمان ووصلت الامور الى الزواج قبل أن تنتهي العلاقة.


التقت النجمة التي كانت معروفة وقتها بشخصية هانا مونتانا بالممثل الأسترالي أثناء تصويرهما فيلم "The Last Song" للكاتب نيكولاس سباركس، الذي عرض في دور السينما في آذار 2010، وكان ذلك بعد أن انفصلت عن الفنان نيك جوناس الذي حاول ان يصلح علاقته بها، إنما كان قد فات الأوان إذ كانت قد وقعت بحب ليام، واحتل الثنائي عناوين الصحف خلال علاقتهما.

ولم يتخلى نيك عن سايرس، فبعد إعلان خبر خطوبة مايلي على ليام كتب جوناس أغنية لمايلي تحت عنوان "أجراس الزفاف"، وقال خلالها: "لا اريد الحب، إذا لم تكن أنت، لا أريد سماع أجراس الزفاف تثبت أننا لا يمكننا المحاولة للمرة الأخيرة، لكنني لا أريد سماع أجراس الزفاف تتناغم! أحاول النوم لكن الأضواء توقظني لأنني أحاول رؤيتها بدلا منك باللون الأبيض، لأنه إذا كنت تتذكرين فستقع الذكرى السنوية لنا في الليلة 11 في حَزيران" و11 حَزيران 2006 كان تاريخ لقاء نيك جوناس ومايلي سايرس لأول مرة.

وتحققت أمنية نيك فبدلاً من الزواج إنفصل الثنائي عام 2013، وأعلنت سايرس عن ذلك أثناء أغنيتها "Wrecking ball"، إلى أن علقت على الموضوع في 2015 وقالت: "تقع في حب من تحب لا يمكنك الاختيار أبدًا. لقد كنا معًا لمدة خمس سنوات، لذلك لا أعتقد أن هذه المشاعر ستتغير أبدًا. وهذا جيد لأن ذلك يثبت لي أنه كان حقيقيًا. لقد كان حقًا جزءًا مهمًا من حياتي وسيظل كذلك دائمًا".


في العام التالي، ظهرت سايرس وهي ترتدي خاتم الخطوبة مرة أخرى، مما يؤكد عودة مايلي الى ليام، واصبح الثنائي أقوى في عام 2018 عندما فقدا منزلهما في حريق غابات في كاليفورنيا، وهذا ما شجعهما على الاقدام بخطوة جديدة في علاقتهما وبعد شهر واحد تزوج الثنائي في تينيسي أمام شجرة عيد الميلاد في 23 كانون الأول 2018 ، وذلك بعد 22 يوم من زواج نيك من الممثلة هندية بريانكا شوبرا.


وعلقت مايلي على زواجها عام 2018، وقالت: "أعتقد أنه من المحير جدًا للناس أنني متزوجة. لكن علاقتي فريدة من نوعها، ولا أعتقد أنني سأسمح للناس بالدخول إلى هناك على الإطلاق لأنها معقدة للغاية وحديثة وجديدة.
وعلى عكس زواج نيك الذي ما زال مستمر إلى حد الآن، ففي شهر آب من ذلك العام، اندلعت أخبار تفيد أن الزوجين قد إنفصلا، وأعلن الخبر ليام على صفحته الخاصة وقال في ذلك الوقت: "مجرد ملاحظة سريعة للقول إن مايلي وأنا انفصلنا مؤخرًا ولا أتمنى لها شيئًا سوى المضي قدمًا بالصحة والسعادة"، كما إنتشرت شائعات حول خيانة مايلي له، وهذا ما نفته سايرس.


وكتبت مايلي في سلسلة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي: "بمجرد أن تصالحت ليام وأنا، كنت أعني ذلك، وكنت ملتزمة. لا توجد أسرار للكشف عنها هنا. لقد تعلمت من كل تجربة في حياتي. أنا لست مثالية، لا أريد أن أكون، إنه ممل. لقد نشأت أمامكم، لكن خلاصة القول، لقد كبرت. أستطيع أن أعترف بأشياء كثيرة لكني أرفض الاعتراف بأن زواجي انتهى بسبب الخيانة. لقد كنت أنا وليام معًا لمدة عقد من الزمان. لقد قلتها من قبل وما زالت صحيحة، أنا أحب ليام وسأفعل ذلك دائمًا ". وأنهيا طلاقهما في كانون الثاني 2020. وبينما كان هيمسورث يواعد الممثلة غابرييلا بروكس منذ أواخر عام 2019، كان سايرس تواعد العازف ماكس موراندو منذ أواخر عام 2021.

مايلي سايرس تكشف مستجدات علاقتها مع ليام من خلال أغانيها

تراسل نيك ومايلي لفترة طويلة من خلال أغانيهما، فكان قد كتب نيك لمايلي أغنية "Love Bugs" الشهيرة عندما وقع في حبها وهي كتبت "Prince Charming"، من ثم كتب جوناس "Before the Storm" عندما إنفصلا، وكانت ديو معها، وهي ردت عليه بأغنية "7 Things"، وأنهاها في أغنية "Wedding bells"، تابعت سايرس بهذه الخطوة وإستوحت العديد من أغانيها من علاقتها مع ليام.
وخلال مقابلة لها في 2013، اعترفت مايلي بأنه لا توجد أغنية واحدة ، لكن ألبوم "Bangerz" بالكامل كان انعكاسًا لعلاقتها مع ليام، وبدأ تسلسل الأغاني من " Adore You "وينتهي بـ" Someone Else "وقالت أعتقد أنني كنت أعرف بشكل حدسي إلى أين كانت حياتي تتجه أكثر مما كنت أعتقد في الواقع فعل في ذلك الوقت".

Wrecking Balls


وأول أغنية والتي أثارت جدلاً واسعاً، كانت أغنية "Wrecking Balls"، فبعد إنفصلاهما غيرت سايرس شكلها كلياً وقصت شعرها ثم أطلقت هذه الأغنية، وفي فيديو كليب مايلي ذرفت الكثير من الدموع. في الواقع، كانت تدرك جيدًا أن العالم سيعرف مقدار الألم الذي كانت تعاني منه فيما يتعلق بنهاية تلك العلاقة، وقالت في الأغنية:
"تبادلنا القبلات فاصبحت أسير سحرك
الحب الذي لا ينكره احد
لا تقول لي ابدا انني مشيت بعيدا
انا اريدك دائما
لقد وضعتك عالياً في السماء والآن،
تركني أحترق والآن، نحن الآن رماد على الأرض".

Drive

وفقًا لمجلة "Fashion Magazine"، فإن أغنية "Drive" تدور حول ليام أيضًا. وكشفت في عام 2013 قائلة: "لقد كتبتها أثناء عملي في عيد الحب، لقد كان وقتًا عصيبًا. يتعلق الأمر بالحاجة إلى ترك شخص ما ولكن لا ترغب حقًا في قطع نفسك تمامًا عن العلاقة. إنه وقت تريد فيه المغادرة ولكن لا يمكنك ذلك. إنه يتعلق أيضًا بالمضي قدمًا". وتقول الأغنية:
"لا أريد مغادرة المنزل بدون حبك
لقد أخبرتني أنك ستعود حالاً
لقد وعدت أنك تقول الحقيقية، وأنا أؤمن بذلك
لكن إذا وقعت في غرامك مرة أخرى، سأكون حمقاء
إذا كان حبنا في النهايته، فلماذا ما زلت أريدك؟
لكني أعتقد أنني لن أحصل على حبيب في عيد الحب
أرسل لي الورود، سأدعها تموت
كنت مجنونة بالتفكير في أنك كنت ملكي
كان كل ذلك مجرد كذب".

Adore You

"عندما تقول أنك تحبني
إعلم أنني أحبك أكثر
عندما تقول أنك بحاجة لي
إعلم أنني بحاجة إليك أكثر
يا فتى أنا أعشقك
حبيبي، هل تسمعني؟ عندما أبكي، من أجلك
أنا خائفة جدا عندما تكون بالقرب مني
أشعر وكأنني أقف مع جيش
من رجال مسلحين".

Someone Else

"إذا كنت تبحث عن الحب
اعلم أن الحب لا يعد يعيش هنا
غادر بقلبي
كلاهما مشيا عبر ذلك الباب، بدوني
إذا كنت تحاول العثور على الشفقة، فأنت بحاجة إلى البحث في مكان آخر
لأنني بالتأكيد لا أستطيع مساعدتك
أنا أؤذي نفسي
لقد تحولت إلى شخص آخر".

Malibu

وعادت في عام 2017 بعد أن تصلح الثنائي بأغنية "Malibu"، وقالت في مقابلة حينها: "لماذا لا أعيد القوة في علاقتي، هذا ما أشعر به"، وكانت هذه الأغنية بمثابة أوقات سعيدة للزوجين عندما انتقلا إلى ماليبو وكانا يعيشان معًا على الشاطئ. وكانت بمثابة رسالة شكر كبيرة لليام لإحضارها إلى شاطئ البحر. ومن كلمات الأغنية:
"لم أذهب أبدًا إلى الشاطئ ولم أقف بجانب المحيط
لم أجلس أبدًا على الشاطئ تحت الشمس وقدماي في الرمال
لكنك أحضرتني إلى هنا، وأنا سعيد لأنك فعلت
لكن أنا هنا بجانبك
السماء زرقاء أكثر في ماليبو
لم أكن لأصدقك أبدًا لو أخبرتني قبل ثلاث سنوات
سأكون هنا لأكتب هذه الأغنية".
وتربت مايلي في ناشفيل ولم يكن البحر جزء من ثقافتها، إنما إنتقلت للعيش مع ليام في ماليبو وفهمت هذا الشعور، خصوصاً أن ليام معروف بحبه لركوب الأمواج وكان دائماً يخبرها عن سعادته أثناء ممارسة هذه الهواية ولكنها لم تفهم هذا قد. وذكرت "لم أكن لأصدقك أبدًا لو أخبرتني قبل ثلاث سنوات سأكون هنا لأكتب هذه الأغنية"، وتعني بها عندما إنفصلا.

The Most

وأكملت رسائلها الغرامية في عام 2019 بأغنية "The Most"، وقالت:

"كان هذا الشتاء باردا مثلنا
أعلم أنك في المنزل، آمل أن تكون بخير
كم مرة تركتك في العمق؟
لا أعرف لماذا ما زلت تؤمن بي
حتى في أدنى مكان لي، أنت تحبني أكثر
وحتى عندما لا أستطيع البقاء، حتى عندما أهرب
انت تحبني اكثر".

Slide Away

إلى أن إنفصلا الإثنين مرة جديدة وأصدرت مايلي أغنية صدمت الجميع والتي إعترفت من خلالها أن ليام يصعب عليها الحفاظ على رصانتها من الكحوال والمخدرات وقالت:
"ذات مرة، كانت الجنة
اريد بيتي في التلال
لا أريد الويسكي والحبوب
أنا لا أستسلم بسهولة
لذا ألا تنزلق بعيدًا؟
وتعود إلى المحيط، سأعود إلى أضواء المدينة
إمضي قدما، نحن لسنا في سبعة عشر من العمر
أنا لست كما اعتدت أن أكون
أنت تقول أن كل شيء تغير
أنت على حق، لقد كبرنا الآن".
وتقول مصادر أن من أسباب طلاقهما هو إعتياد ليام على السهر والشرب، وعندما طلبت منه العودة إلى المحيط كانت تعني ماليبو وكونه هوايته ركوب الأمواج، وذكرت الجنة لأنها في أغنية "Malibu" قالت عنها وكأنها تعيش في الجنة، وبدأت سايرس بمواعدة ليام في السابعة عشر من عمرها.

Midnight sky

"لكن مر وقت طويل منذ أن شعرت بهذا الفرح بمفردي
مرت سنوات طويلة ويداي مقيدتان في الحبالك
لقد ولدت لكي أجري، أنا لا أنتمي لأي شخص
لست بحاجة إلى أن أكون محبوبة من قِبلك
انظر إلى يديه حول خصري، ظننت أنه من المستحيل إستنبدالك أبدًا".
وفي الجملة الأخير كانت تشير إلى حبيبها السابق الفنان كودي سيمبسون، إذ ألغى ليام متابعتها بعد أن نشرت مايلي فيديو على صفحتها مع كودي.

WTF Do I Know

وفي ألبومها الشهير "Plastic Heart" كتبت سايرس هذه الأغنية ومن كلماتها:
"ربما تزوجت فقط للتسبب في تشتيت الانتباه
هنا لأخبرك شيئًا لا تعرفه
هل أنا مخطئة لأنني تخطيتك وأنا حتى لا أفتقدك؟
اعتقدت أنني سأكون لك حتى موتي
لكنني تركتك
تريد اعتذار؟ ليس مني
اضطررت لتركك في بؤس الخاص بك
لذا قل لي، حبيبي، هل أنا مخطئة لأنني تركتك؟
أتعتقد أنني المشكلة؟ عزيزي أنا الحل
ربما كل هذه الفوضى هي للترفيه عن نفسك
أنت تسعى وراء الأضواء
يائس للفت الانتباه، والأنف ملطخ بالدماء، وضوء النهار".

High

ومن كلمات الأغنية:
"أحيانًا أتألم قليلاً
وفي رأسي، بذلت قصارى جهدي لأقول وداعًا
وأنا لا أفتقدك، لكني أفكر فيك ولا أعرف لماذا
ما زلت أشعر بالارتياح
أحيانًا أبقى مستيقظة طوال الليل
لانك لا تتحدث معي ابدا في أحلامي
وأعتقد أنك في النهاية تمنعني من التقدم".

Flowers

وهناك العديد من الأغاني التي لم يتم ذكرها في هذه القائمة، إنما الائحة طويلة، وتستمر وتستمر إلى يومنا هذا، ففي 13 كانون الثاني ويوم عيد ميلاد ليام تطلق مايلي آخر أغنية لها "Flowers" من ألبومها القادم "Endless Summer Vacation"، وتقول كلمات الأغنية:
"يمكنني شراء الزهور لنفسي
اكتب اسمي في الرمال
التحدث مع نفسي لساعات
نعم، بعض الأشياء التي لا تفهمها
لكن يمكنني أن أجعل نفسي أرقص
أستطيع أن أمسك يدي
نعم، يمكنني أن أحب نفسي أفضل مما تستطيع".