عادة ما تستغل النجمات المناسبات العامة والحفلات، لخطف أنظار المشاهدين بأبهى الإطلالات.
إلا أنه وللأسف، لا يحالف الحظ كل النجمات في بعض الأوقات، ومنهن من يقعن في فخ التكرار، أو الظهور بإطلالة غير موفقة. إليكم قائمة بأسوأ الإطلالات لعام 2022.

حذاء بيلا حديد

لفتت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد الأنظار إليها، بعد ظهورها في الشارع، وقد إنتعلت حذاءً قبيحاً للغاية، وارتدت ملابس فضفاضة.
فقد رصدت كاميرات المصورين بيلا في أحد الشوارع، وهي تنتعل حذاء Hoka Hopara All-Terrain، هو صندل مغلق من الأمام، مع أربطة ونعل يشبه الحذاء الرياضي، لكن اعتبره المتابعون لا يليق بالعارضة.
ويصل سعر هذا الحذاء إلى الـ 153 دولاراً أميركياً، رغم بساطة تصميمه، ويمتاز بكونه مبطناً، ومريحاً في المشي.

فستان دينا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

فاجأت الراقصة والممثلة المصرية دينا الجمهور، خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بسبب اختيار غير موفق أبداً لاطلالتها، اذ ارتدت فستاناً شفافاً الى حد بعيد، من العلامة التجارية الشهيرة برادا، وظهرت ملابسها الداخلية تحته بشكل واضح، لا بل صادم بالنسبة للجمهور.
وتعرضت دينا لانتقادات واسعة جداً بسبب هذه الاطلالة، وأشار المعلقون إلى انها لا تليق أبداً بمهرجان دولي يحضره العديد من النجوم، وكان عليها أن ترتدي فستاناً محتشماً أكثر، ويليق بسنها وجسمها وقيمتها الفنية المهمة.

إلهام شاهين في مهرجان القاهرة السينمائي

تُعتبر إطلالة الممثلة المصرية إلهام شاهين في مهرجان القاهرة السينمائي، من الإطلالات غير الموفقة، وذلك بسبب عدم التناسق بين ملابسها من الجهتين السفلى والعليا، وبسبب الورود الكثيرة.
كما أنها لم تحسن تنسيق حقيبة اليد والحذاء مع ملابسها.

لطيفة التونسية في الموريكس دور

أطلت الفنانة التونسية لطيفة في حفل الموريكس دور في لبنان، بجمبسوت غير مناسب للحفل.
الجمبسوت لامع باللون الزهري الفاتح، بقصة الـ Off Shoulder، مع وشاح على الكتفين باللون نفسه، ومحدد بحزام باللون نفسه.
كما نسقت معه حذاء بكعب عالٍ باللون الأبيض، لم يتلاءم مع الملابس.

كورتني كارداشيانفي حفل زفافها

إطلالة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان في حفل زفافها كانت قبيحة للغاية، حيث إرتدت فستاناً ضيقاً وقصيراً باللون الأبيض، من دون أكمام، وبقصة لا تليق بعروس.
وظهرت في البداية وهي تضع شالاً على رأسها، شبيهاً بغطاء الرأس، فظن البعض من خلال الصور التي التقطت عن بعد، ليتضح بعدها أنه مجرد وشاح، نسقته مع فستان أبيض قصير.

​​​​​​بيلي إيليش في حفل الأوسكار

ظهرت الفنانة العالمية بيلي إيليش بحفل توزيع جوائز الأوسكار، بإطلالة غير موفقة، حيث إرتدت فستاناً واسعاً وطويلاً باللون الأسود، بقصة غريبة وصادمة.

ريهانا في حفل إطلاق مجموعة Savage x Fenty

إستعرضت النجمة العالمية ريهانا أشهر حملها المتقدمة، بإطلالة فاضحة في حفل إطلاق مجموعة Savage x Fenty، حيث إرتدت كروب توب كشف عن بطنها الكبير، ونسقت معه تنورة طويلة وضيقة باللون الفضي، كما وضعت سلسلة لامعة على بطنها.

درة التونسية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أطلت الممثلة درة التونسية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي ترتدي فستاناً غريباً، وبتصميم مثير للجدل.
الفستان باللون الفضي طويل وضيق، بقماش لامع وتفاصيل كثيرة غير مريحة للنظر، كما أنه موصول بكفوف لليدين بالتصميم نفسه.

​​​​​​​

مودل روز في إحدى المناسبات​​​​​​​

فاجأت عارضة الأزياء السعودية مودل روز الجمهور، بعدما حضرت إحدى المناسبات بفستان مثير يُظهر وبشكل واضح، مناطق حساسة في جسمها، اذ إن الفستان مخططة عليه تفاصيل جسمها من الاعلى الى الاسفل.
​​​​​​​روز راحت تتمايل بفستانها وتستعرضه، الا ان ذلك عرضها للكثير من الانتقادات، نظراً الى ان الفستان جريء الى حد بعيد، بقصّته وطريقة تركيزه على تفاصيل جسم أي امراة قد ترتديه. وهذه ليست المرة الاولى التي تحدث فيها مودل روز بلبلة بسبب إطلالاتها، لكنها لا ترد على المنتقدين.

​​​​​​​هبة السيسي في مهرجان القاهرة السينمائي

أطلت الممثلة المصرية هبة السيسي بطريقة مستفزة على السجادة الحمراء في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وإرتدت هبة السيسي فستاناً باللون البيج ضيقاً وشفافاً، الأمر الذي إعتبره البعض منافياً للتعليمات الخاصة بالملابس المسموح بإرتدائها في الحفل.