الممثلة داكوتا جونسون لديها حملة إعلانية جديدة مع Gucci بما في ذلك حقائب اليد المصنوعة من جلد الحيوانات و المنظمة الغير ربحية التي تعنى بالحيوانات "PETA" ليست سعيدة بذلك على الإطلاق.


وظهرت الممثلة للتو كسفيرة رسمية للعلامة التجارية للأزياء الفاخرة، وظهرت في إعلان تجاري جديد حيث تعرض الكثير من منتجاتها.
تكمن المشكلة ، وفقًا لـ PETA، في أن بعض حقائب غوتشي الإعلانية من داكوتا هنا مصنوعة من جلود الزواحف الأصلية على وجه التحديد، الثعبان والتمساح. لا تخفيها غوتشي أيضًا، حيث يروج موقعها على الإنترنت لحقيقة أن الجلود هي أصلية.
هذا لا يتوافق مع منظمة حقوق الحيوان وتم إرسال رسالة لداكوتا للتعبير عن رأي الجمعية، لكنها قاسية إلى حد ما، إلى فريقها.
في المراسلات، تتعامل PETA مع حقائب غوتشي من جلد الثعبان والتماسيح التي تتراوح من 3100 دولار إلى 31 ألف دولار، حيث كانت داكوتا تتباهى بلا خجل والتي يقولون إنها غريبة.
فإن PETA تسأل عما إذا كانت تهتم بالحيوانات التي تم ذبحها من أجل الحقائب ويذكروها أن الصيادين يذهبوا إلى أبعد الحدود للحصول على الجلود بما في ذلك تعذيبهم وتمزيقهم إلى أشلاء وهم لا يزالون على قيد الحياة.
تذكر PETA أيضًا هذه الحكاية: "إن قتل هذه الثعابين أمر قاسي للغاية لدرجة أنه في كاليفورنيا، سيكون من غير القانوني شراء نفس السلع التي تروج لها، لأن بيعها محظور."