قد تكون هذه بداية عام جديد فقط، لكن اتجاهات الموضة لربيع 2023 التي رأيناها في الخريف الماضي قد بدأت بالفعل.

ملابس يومية مرتفعة، ترتر عالي الأوكتان. اطّلع على أفضل صيحات الموضة لربيع 2023 التي ظهرت على منصات عروض الأزياء أدناه.


بليزرات كبيرة الحجم


لا شك أننا نحب لحظة القوة. هذا الربيع فقط، أصبحت السترات أكبر وأفضل. أظهر كل من "Luar" و "Coach" للعالم كيف يمكن تصميم كهذا أن يكوم لملاءم إلى أقصى حد باستخدام العنصر الأساسي الضخم. من إقرانها مع الجينز الكلاسيكي أو البنطال المتناسق، لا شك في أن هذا سيكون مظهرًا ملفتًا للنظر.


التنانير لطويلة


المدارج من أمثال "Altuzarra" و "Tory Burch" أظهرت أن التنانير الطويلة ستكون في الربيع في كل مكان. ولحسن الحظ، يمكنك ارتدائها في الخريف أيضًا.

فساتين وتنانير منخفضة الخصر


تنبيه: الثمانينيات تعود، وبطريقة رئيسية. قد تفكر في التنانير ذات الخصر المنخفض كشيء من الماضي، لكنها على وشك أن تعود في عام 2023.


خياطة أنيقة وبسيطة ونقية


إن قطع البدلة الصلبة هي دائمًا فكرة جيدة. لكن في ربيع عام 2023، يوضح لك المصممون مثل جيل ساندر وبيتر دو وإيلينا فيليز أنه مع الخطوط النظيفة والمواد الجميلة، يمكن أن تكون البدلة الكلاسيكية غير مملة.

ترتر عالي الأوكتان


هل تتذكرين ما قلناه عن الثمانينيات؟ حسنًا، إذا ألقيت نظرة على أحدث مجموعات Tom Ford بالإضافة إلى Nensi Dojaka و Area’s و Michael Kors، فستعرفين أن ذلك يتضمن الترتر المتلألئ أيضًا. تم تصميم هذه المظاهر مع وضع الحفلات في الاعتبار، وستكون كل الأنظار عليك مباشرة، كما ينبغي.