شهد عام 2022 حالات إنفصال وزواج، أحدثت ضجة كبيرة بين الجمهور، وفي هذه المقالة، نعرض لكم أبرز حالات الطلاق والزواج التي حدثت في الوسط الفني العالمي.

جيرارد بيكيه وشاكيرا

بعد قصة حب دامت لأكثر من 12 عاماً، أنجبا خلالها طفلين "ميلان وساشا"، إنتهت قصة الحب بين الفنانة العالمية من أصول لبنانية شاكيرا ونجم كرة القدم العالمي جيرارد بيكيه.
والجدير ذكره أن الثنائي لم يتزوج، وقد صرحت شاكيرا بأن سبب الإنفصال هو خيانة بيكيه لها.
وقد إتفق الثنائي على أن تعود حضانة الأطفال لـ شاكيرا.

سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين

بعد 25 عاماً من الزواج، قدمت رائدة الأعمال والعارضة الأميركية جنيفر فلافين طلباً للطلاق من النجم العالمي سيلفستر ستالون، في محكمة في مقاطعة بالم بيتش، فلوريدا.
أحدث الأمر صدمة كبيرة لدى المتابعين، إلا أن الخلاف بينهما لم يدم طويلاً، وأعلن الثنائي عودتهما إلى بعضهما البعض.

كانيي ويست وجوليا فوكس

في شهر شباط عام 2022، أعلنت الممثلة العالمية جوليا فوكس إنفصالها عن مغني الراب الأميركي كانيي ويست، وسط محاولاته للعودة لزوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وأكد وكيل أعمال جوليا فوكس انفصالها عن كانيي عبر شبكة فوكس نيوز، قائلاً :"يبقى جوليا وكانيي صديقين ومتعاونين، لكنهما لم يعودا معاً".

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

كشف موقع ديلي ميل، عن انفصال نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثل العالمي بيت ديفيدسون بعد 9 أشهر من المواعدة، موضحاً أن الانفصال لن يؤثر على صداقتهما، حيث قررا أن يكونا صديقين فقط، وذلك بسبب تضارب مواعيدهما وانشغال كل واحد منهما بعمله.

جايسون موموا وليزا بونيت​​​​​​​

​​​​كشف الثنائي الممثل العالمي جايسون موموا وزوجته الممثلة العالمية ليزا بونيت، في بيان مشترك نشره موقع "جاست جيرد" عن انفصالهما، وذلك بعد 16 عاماً من الحب والارتباط، أنجبا خلالها طفلين.

كروز بيكهام وبليس تشابمان

​​​​​​كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن انفصال كروز بيكهام، ابن نجم كرة القدم ديفيد بيكهام، عن صديقته بليس تشابمان، إبنة عارضة الأزياء العالمية روز ماري فيرغسون، بعد أن استمرت علاقتهما 18 شهراً.

هاري ستايلز وأوليفيا وايلد​​​​​​​

انفصل الفنان العالمي هاري ستايلز والممثلة العالمية أوليفيا وايلد، بعد عامين من المواعدة.
وكشفت مجلة "بيبول" أن الفنان والممثلة سيأخذان استراحة من علاقتهما الرومانسية، وذلك بسبب أولويات مختلفة تبقيهما منفصلين.

ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون

بعد أربع سنوات على علاقتهما، وأشهر على إتمامها الخامسة والعشرين من عمرها، إنتهت علاقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو والممثلة وعارضة الأزياء كاميلا مورون.
وحافظ الثنائي على سرية علاقتهما خلال السنوات الأربع الماضية، وكانا قد ارتبطا في شهر كانون الثاني/يناير عام 2018، أما ظهورهما الرسمي الأول، فكان خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في شهر شباط/فبراير عام 2020.

جوليان هوغ وتشارلي ويلسون

​​​​​​​انفصلت الفنانة جوليان هوغ وعارض الأزياء تشارلي ويلسون، بعد أقل من عام من المواعدة، وفقاً لتقرير صدر في 22 أغسطس/آب 2022.