إعتاد المشاهير على تربية حيوانات مختلفة في منازلهم، ومثل كل الأمور الأخرى منهم من يلجأ للبذخ عليها ومنهم من يختار حيوانات غريبة لإقتنائها.
إليكم قائمة بأبرز المشاهير الذين إقتنوا حيوانات باهظة الثمن ولا تلائم المنازل.

تايلور سويفت وقطتها أوليفيا

تمتلك الفنانة العالمية تايلور سويفت قطة اسكتلندية تدعى أوليفيا بنسون،و تعد ثالث أغلى قطة في العالم، ويصل سعرها إلى الـ 97 مليون دولار أميركي.

باريس هيلتون وكلابها

تمتلك الممثلة وعارضة الأزياء باريس هيلتون 30 كلباً أليفاً في منزلها، وتحب تربيتها والإعتناء بها بنفسها. وقررت باريس بناء نسخة طبق الأصل من قصرها بكل مكوناته من عدد طوابق وتكييف وأثاث والمطلي باللون الوردي الزاهي ودرج متعرج، خاص بالكلاب، وأنفقت عليه حوالي الـ 325 ألف دولار أميركي.

مايك تايسون ونموره

تعدى الملاكم العامل مايك تايسون المعقول بإقتنائه 3 حيوانات من النمور البنغالية في منزله، وتربيتها على أنها حيوان أليف.
ويصل سعر كل واحد منهم إلى الـ 70 ألف دولار أميركي، وينفق عليها الآلاف شهرياً لإطعامها ورعايتها.

أخطبوط نيكولاس كيج

يمتلك الممثل العالمي نيكولاس كيج أخطبوط في منزله، ما هو أمر غريب وغير مألوف، وقد إعتاد نيكولاس على جمع القطع الأثرية الغريبة، مثل أحافير ديناصورات نادرة، وأثنين من الكوبرا..
ويصل سعر الأخطبوط إلى الـ 150 ألف دولار أميركي.

ليدي غاغا وحوض الأسماك الخاص بها

تمتلك المغنية العالمية ليدي غاغا حوض من السمك فيه حوالي الـ 27 سمكة من نوع كوى الشهير باليابان، ويصل سعرها إلى الـ 50 ألف دولار أميركي، ويذكر أنها أشترت الأسماك للترفيه عن نفسها بعد خضوعها لعملية جراحية في فخذها.

كريستي آلي وحيونات الليمور

وتتميز الممثلة العالمية كريستي آلي عن غيرها بإمتلاكها 14 من حيوان الليمور، وتنفق عليها سنوياً مبلغ ما بين 40 أو 50 ألف دولار، كما عينت بعض الموظفين لرعايتها.
وتقول الممثلة أنها تحب ها الحيوان لأنه هادئ كثيراً.

ليوناردو دي كابريو وسلحفاته الأفريقية

يمتلك الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو سلحفاة أفريقية مميزة، منذ عام 2010، وكانت تبلغ من العمر الـ 7سنوات|، يصل وزنها إلى حوالي الـ 45 رطلاً، ومن المحتمل أن تعيش 200 عام، وأن يكبر حجمها كثيراً.
ووصل سعر هذه السلحفاة إلى 400 دولار أميركي.