شهد عام 2022 حالات زواج وإرتباط في الوسط الفني العالمي أحدثت ضجة كبيرة بين الجمهور، سنستعرض لكم في هذا المقال أبرز حالات الزواج والإرتباط التي حدثت في الوسط الفني العالمي:

تايلور لوتنر وتايلور دوم


دخل النجم العالمي تايلور لوتنر القفص الذهبي بعد زواجه من تايلور دوم في ولاية كاليفورنيا، وحضر حفل الزفاف حوالي 100 من الأصدقاء وأفراد الأسرة .

روبرت كرافت ودانا بلومبرج

أعلن الثنائي روبرت كرافت ودانا بلومبرج زواجهما في مدينة نيويورك في 14 أكتوبر 2022.
وأقاما حفلاً ودعا ما بقاؤب 250 شخص دون إخبار أي شخص بأنه كان حفل زفاف ، ودعي العديد من المشاهير للحفل.

جوش دوهاميل وأودرا ماريد

تزوج جوش دوهاميل وأودرا ماري في تشابل ، داكوتا الشمالية ، يوم السبت 10 سبتمبر 2022. وارتدى العريس سترة وربطة عنق بيضاء، وارتدت العروس فستانًا جميلاً بأكمام طويلة.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

عقد النجمان قرانهما يوم السبت ، 20 أغسطس ، 2022 ، في جورجيا ، وتبادلا عهود الزواج في خيمة تصطف على جانبيها الأشجار ، مع الكثير من الألعاب النارية لعرضها.

ريتا أورا وتايكا وايتيتي

تزوجت النجمة ريتا أورا في حفل خاص يوم الاثنين 8 أغسطس 2022 ، واختار العروسين حفلًا خاصًا صغيرًا لأنفسهم وأصدقائهم المقربين.

بريتني سبيرز وسام أصغري

تزوّجت مغنية البوب، بريتني سبيرز من صديقها سام أصغري بعد أشهر من تخلصها من الوصاية القانونية التي تحكّمت بحياتها الشخصية وأمورها المالية لمدّة 13 عاماً.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر

أقامت كورتني كاردشيان وترافيس باركر حفل زفافهما الثالث والأكثر فخامة على الإطلاق، هذه المرة في قلعة في بورتوفينو بإيطاليا