أثارت الفنانة الكويتيو شمس ضجة كبيرة في الأيام القليلة الماضية بعد حديثها عن علمها بالغيب وأنها ترى "أهوال يوم القيامة" في أحلامها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، لافتة إلى أنها ترى كل ما يتعلق بيوم القيامة منذ تلك السن إلى الآن.


كما تحدثت شمس عن الموت وأنها تستطيع معرفة متى سيموت أي شخص قائلة: " بشوف أيمت رح يمـوت بس اتطلع بوجهوا واقرب الناس الي عرفت أيمت رح يمـوت وكان بعد 6 أشهر".
وأوضحت الفنانة الكويتية شمس أن الأحلام التي تراودها لا تستطيع الحديث عنها دائما لأن ذلك يفوق كلمة الفزع.
وكانت شمس قد زارت فلسطين في الأيام القليلة الماضية مشية إلى أنها كانت تنتظر الطبيب نادر بطو طوال أربع سنوات لنيل العلم والدراسة منه، ويعد نادر أحد العرب هناك في دولة فلسطين .
وأضافت أن زيارتها لفلسطين لم يعلم أحد بها حيث حتى والدتها، وأضافت أنها عرضت على العديد من أصدقائها مرافقتها في هذه الرحلة لكنهم لم يقبلوا بالأمر، حيث اعتبر البعض تلك الخطوة بأنها جريئة ومحرمة بينما اعتبرها البعض الآخر أنها بطولية.
وتوقعت شمس الكويتية أن تتلقى بعد تلك الخطوة هجوماً عنيفاً ضدها لذا قالت إن بعض الفئات سوف تفسر هذه الزيارة بما يناسب عقليتها وتفكيرها، لكن بالنسبة لها اعتبرت تلك الزيارة هامة جداً لأن غايتها التعلم والعلاج بالعلوم التي تم الحرمان منها على حد وصفها.