اختارت الفنانة المصرية عفاف راضي أن تؤدي مناسك العمرة مفتتحة العالم 2023 بتأديتها لفريضة تجعلها في حال من السكينة وتتقرب فيها من الله.


ووثقت راضي تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء هذه المناسك بمجموعة صور ظهرت فيها في غرفتها بالفندق وفي الخلفية ظهر الحرم المكي والكعبة ورافقتها أيضاً في هذه الرحلة الإيمانية ابنتها الفنانة مي كمال.
وعلقت راضي على الصور التي نشرتها كاتبة :"سنة جديدة، بداية جديدة إن شاء الله ٢٠٢٣كل سنة وأنتم طيبين".
إشارة إلى أن آخر حفلات عفاف راضي كانت إحياؤها حفلاً في مهرجان الموسيقى العربية الـ31 على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، من تنظيم دار الأوبرا المصرية في الفترة من 20 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر الماضي، وذلك بمشاركة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي.
وكانت عفاف راضي عادت للغناء بعد غياب لفترة طويلة في عام 2019 من خلال بإقامتها حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا دمشق في دار الأسد للثقافة والفنون، ضمن الفعاليات المرافقة لمعرض دمشق الدولي الـ61، برفقة فرقة "قصيد" بقيادة المايسترو كمال سكيكر.
وتضمنت الأمسية الطربية العديد من الأغنيات المعروفة منها "ابعد يا حب" و"سلم سلم" و"غرب الجزيرة" و"لمين يا قمر" و"بتسأل" و"وحدي" و"يمكن على باله" و"يا وابور الساعة 2" و"هوا ياهوا".