في أول تصريح لها في العام الجديد، كشفت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن أكثر عمل استمتعت به، وهو مسلسل "كامل العدد"، الذي تصوّره حالياً وسيُعرض في رمضان 2023، وعن الأعمال التي نالت إعجابها العام الماضي، فقالت: "فيه أعمال كتير عجبتني ولكن أكتر عمل عجبني هو مسلسل زينة "الليلة واللي فيها"، ونفسي أسلّط الضوء أكتر على الأطفال والمرأة، وعجبني جداً مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم".


أما بخصوص الأغنية التي فرّحتها والأغنية التي أبكتها قالت :"أكتر أغنية انبسطت وأنا بسمعها السنة دي فكانت "إيه اليوم الحلو ده" لأحمد سعد، وأكتر أغنية بكيت عليها هي أغنية محمد حماقي "ما بلاش".
وحول ما إذا كانت متفائلة بالعام الجديد ، لفتت الشربيني إلى أنها تأثرت بشخصيات كثيرة، وتتمنى أن يكون العام الجديد أفضل، كما أنها متفائلة جداً بالعام 2023.
وفاجأت دينا جمهورها بإعلانها أنها تحب أن تستيقظ باكراً على الرغم من أن العمل الفني تختلف فيه مواعيد التصوير ما بين الليل والنهار.
وفي تصريحها الإذاعي قالت إنها خرجت من العام 2022 بدرس مهم جداً وهو أنه مهما تطلب عملها وحياتها وقتاً إلا أنها يجب أن تركز أكثر مع أهلها وتمنحهم من وقتها وطاقتها أكثر من السابق".