يستكمل الممثل أحمد عيد حاليا تصوير أحداث مسلسل "عملة نادرة"، الذي تنافس به الممثلة نيللي كريم في المارتون الرمضاني المقبل، بعدما تسبب في توقفه خلال الفترة الماضية، لسفره خارج مصر.


حيث سافر عيد إلى السعودية لمشاركته في فعليات موسم الرياض، بعرض مسرحي جديد يحمل عنوان "اخطف مراتي ولك تحياتي"، ويشاركه في بطولة المسرحية أحمد بدير، وبدرية طلبة، ومحمد الصاوي، وهي من تأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل، ومن إخراج محمد جبر.
وعاد عيد بعد إنتهاء عرض المسرحية على الفور، ويستكمل حاليا تصوير مسلسل "عملة نادرة"، وعلمنا أن عيد يجسد شخصية بعيدة عن الكوميديا، وهو شخصية رجل صعيدي ويتحدث باللهجة الصعيدية، ويركز جيدا لأن هذا الدور لم يلعبه من قبل، ولأول مرة في مسيرته الفنية يجسد شخصية الصعيدي.
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ويناقش عادات موجودة في الصعيد، منها حق المرأة في الميراث بالصعيد، وأمور أخرى بهذا المجتمع.
مسلسل "عملة نادرة" يشارك في بطولته إلى جوار كلا من، نيللي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، كمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، وجومانا مراد، وندى موسى، ومريم الخشت، وهشام عاشور، وآخرين، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.