تعرض الممثل جيرمي رينر لحادث أثناء تجريفه الثلج، وهو في حالة حرجة، ولكنها مستقرة، رغم الإصابات التي لحقت به.


وفقًا للإرسال الصوتي، الذي حصلت عليه TMZ، كان أول المستجيبين قلقين في البداية بشأن ظروف الوصول إلى الحادث بسبب العاصفة، وقال مصدر مقرب من جيرمي أن إصاباته واسعة النطاق إلى جانب ساقه، أصيبت أجزاء أخرى من جسده.
ويُظهر بالصورة نقل جيرمي رينر إلى المستشفى من خلال هليكوبتر، وذلك بعد فترة وجيزة من حادث تساقط الثلوج المروع، وقد علمت TMZ تفاصيل جديدة حول إصاباته التي تسببت في فقد كمية كبيرة من الدم.
وبحسب شهود العيان، جيرمي كان يحرث الطريق على بعد ربع ميل من منزله في تاهو حتى تتمكن عائلته من الخروج بعد عاصفة عشية رأس السنة الجديدة، ووفقًا لأحد الجيران، فإن آلة الحرث التي تسمى Snowcat صدمت عن طريق الخطأ إحدى ساقي جيرمي، وكان يفقد الكثير من الدم من الإصابة، وقال جارًا آخر، وهو طبيب، أنه تمكن من وضع عاصبة على ساقه حتى وصل المسعفون.
وقيل أن المنطقة عوملت كمسرح جريمة نشط، مع وصول الشرطة في الساعة 8 مساءً لاحتجاز Snowcat، التي نشرها جيرمي سابقًا فيديو لنفسه يستخدمه في ممتلكاته بعد العواصف الثلجية، إذ المشكلة، هي أن الجهاز يتمتع بميزات أمان شاملة، ولا ينبغي أن تتدحرج على جيرمي.
وأخبر ممثل جيرمي رينر أن الممثل عانى من صدمة حادة في الصدر وإصابات في العظام وخضع لعملية جراحية يوم الاثنين، ولا يزال في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة ولكنها مستقرة.