مشطي شعرك قبل النوم لتقوية جذوره، واعطيه حمامًا مائيًا بالصابون ليلًا كل يوم، ولكن تأكدي من عدم النوم بشعر مبلل لأن الشعر المبلل يزيد من فرص تكسر الشعر.


إذا كان الأيلاينر الخاص بك يميل إلى الانهيار في كل مرة تضعينه، ضعيه في الثلاجة لمدة 15 دقيقة قبل وضع الماكياج. سينزلق محدد العين بعد ذلك بمفرده على خط رموشك بسلاسة.
عند نفاد كريم الحلاقة، استخدمي البلسم الخاص بك لحلق ساقيك بدلاً من استخدام الصابون، يساعد ذلك بشرتك على الشعور بالحريري الزائد، مما يسهل عليك الحلاقة.
لاستعادة الرطوبة في خصلات شعرك، انقعي شعرك في الجعة أو الخل ثم اشطفيه بالماء البارد، تساعد هذه الممارسة أيضًا على تألق شعرك.
للحفاظ على الخلايا الدهنية والتجاعيد وحب الشباب تحت السيطرة، دلكي وجهك باستخدام مكعبات الثلج حتى يذوب، افعلي ذلك كل ليلة قبل النوم.
سواء كان الجو مشمسًا أو شتويًا أو ممطرًا، لا تنسي أبدًا وضع كريم الوقاية من الشمس. وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، فإن 80 في المائة من أشعة الشمس فوق البنفسجية تمر عبر الغيوم.
استخدمي المنتجات الزيتية لإزالة المكياج بدلاً من الإفراط في تنظيف وجهك. وذلك لأن المنتجات الزيتية تحسن حالة بشرتك وتمنع بشرتك من إفراز المزيد من الدهون.