يزن خضور

تشارك الممثلة السورية عايدة يوسف متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الحكم والحكايا بأسلوبها الخاص، حيث لاحظنا أنها تلقت دعماً على ذلك من العديد من زملائها النجوم، من بينهم الفنانة نسرين طافش.


وعن سبب اتجاهها نحو ذلك، قالت عايدة يوسف في لقاء خاص مع موقع "الفن": "أحب القصص والحكايا مثل الأطفال لما تحتويه من حكم وعبر، لكن لدي قناعة أن الحكايا موجودة ليست لتنيم الأطفال كما نعرف وإنما لتصحي الصغار والكبار".
وأضافت: "اعتبر هذا الشيء مثل مشروع جديد لي كي اعطي الناس تفاؤل ودفق عاطفي ونخرج من حالات الإكتئاب، لأني أعلم أن هناك شيء بداخلي اعطيه، وفكرة العطاء بحد ذاتها جميلة، وأحببت أن أشارك تجربتي بالحياة مع الآخرين لكون لدي مخزون كبير من الحكايا والأساطير، واتشكر الفنانة نسرين طافش على دعمها وتشجيعها لي على ذلك".
وحول سبب ابتعادها عن التمثيل لسنوات واتجاهها نحو الإعلام ردت بالقول: "التمثيل حبي الأول ودراستي له كانت أكاديمية وانا مازلت أعشقه، لكن ابتعدت عن التمثيل واتجهت للإعلام لأني كنت خجولة في بداياتي ولم أكون علاقات بالوسط الفني، لكن لم أندم على ذلك لأني في مجال الإعلام أصبحت أعبر عن نفسي أكثر".