قوبل الميلياردير إيلون ماسك بجوقة من الاستهجان عندما تم تقديمه كضيف مفاجئ خلال الحفلة الكوميدية للكوميدي دايف شابيل في سان فرانسيسكو الليلة الماضية.


وبدا رجل الأعمال الملياردير مصدومًا من الاستقبال العدائي في مدينة المقر الرئيسي لموقع تويتر، وظل صامتًا على خشبة المسرح، وسأل الممثل الكوميدي: "ماذا علي أن أقول؟"
وتم تداول مقطع فيديو على تويتر عن اللحظة المحرجة لرئيسها التنفيذي الجديد، الذي تسبب في عاصفة في الفترة القصيرة التي قضاها على رأسها من خلال طرد الكثير من قوته العاملة، ومطالبة دونالد ترامب بالعودة.
وقدم شابيل، ماسك للجمهور باعتباره "أغنى رجل في العالم"، ولكن عندما سار ماسك إلى خشبة المسرح مرتديًا قميصًا يحمل عبارة "أحب تويتر"، سخر الجمهور منعه، وقال إيلون لديف: "لم تكن تتوقع هذا، أليس كذلك؟" وقال شابيل مازحا: "يبدو أن بعض الأشخاص الذين طردتهم هم من بين الجمهور"، واستمرت صيحات الاستهجان في الظهور طوال فترة ماسك على خشبة المسرح، لكن الممثل الكوميدي المخضرم واصل النكات، وقال: "كل هؤلاء الناس الذين يطلقون صيحات الاستهجان، أنا فقط أشير إلى ما هو واضح، لديهم مقاعد سيئة. كل شيء قادم من هناك".
وبعد وقف ماسك إلى جانب شابيل طوال الوقت ويده في جيبه، قال له ماسك: "شكرًا لاستضافتي على المسرح"، أجاب ديف: هل تمزح؟ لن أفوت هذه الفرصة. أول نادي كوميدي على المريخ، يجب أن يكون ملكي".
ومع استمرار الاستهجان في إغراقه، سأله ماسك: "ماذا يجب أن أقول يا ديف؟"، لكن شابيل أجاب: لا تقل شيئًا. سوف يفسد فقط اللحظة".