استخدمت امرأة عزباء مهاراتها في التصميم الجرافيكي لإنشاء عائلة مزيفة كاملة مع زوج وهمي وأطفال لتظهر في بطاقات عيد الميلاد السنوية الخاصة بها، وتدعى الفتاة برين شولر، تبلغ 32 عامًا، من سينسيناتي، أوهايو، وكانت لديها بالفعل شغف لإنشاء صور مرحة باستخدام الفوتوشوب عندما جاءت إليها فكرة إنشاء صور عائلية غريبة خاصة بها.


وقالت برين: "لقد كان الأمر عشوائيًا حقًا، ولكن بدا من الممتع لعب شخصيات من عائلة محرجة وفوتوشوبها معًا"، وفاجأت شولر عائلتها بالتقاط صورة على غرار التسعينيات في ذلك عيد الميلاد، وكانت ناجحة لدرجة أنها حولتها إلى تقليد سنوي، وقالت: "لم أكن أتوقع أن تحب عائلتي ذلك كثيرًا، والآن يحب الكثير من الناس بطاقاتي".
ولقد كانت تصنع بطاقات تصور عائلتها المزيفة المختلة منذ ثماني سنوات حتى الآن، وأوضحت: "الأب بايرون محرج ومتحمس وسعيد دائمًا"، وتحاول الأم دائمًا إسعاد الجميع، لكنها على الأرجح تتفاقم من الداخل، وبريني، الابنة، صغيرة جدًا وسعيدة الحظ، أما فرانك، الابن المراهق، منبوذ وغاضب دائمًا ولا يستمتع أبدًا بالصور العائلية.
يستغرق تجميع بطاقات عيد الميلاد أسابيع، لكن الجهد يستحق كل هذا العناء، وقد يكون من الصعب العثور على ملابس رجالية مناسبة، لذلك يستغرق الأمر بضعة أسابيع من التخطيط وطلب تجميع كل شيء.
وتسافر شولر إلى مواقع مختلفة لالتقاط الصور، والتي تستغرق حوالي ساعتين. ثم تقضي أربع إلى ست ساعات أخرى في تعديل الصور معًا.