هل لديك بعض الشعر الرمادي المزعج أو الجذور تتلاشى؟ ستحبين هذه الحيل السهلة حول كيفية تغطية الجذور الرمادية في المنزل بسرعة!
سواء كنت بين زيارات الصالون، أو لم يكن لديك الوقت لتصبغين شعرك في المنزل، هذه الحيل البسيطة هي الطريقة المثالية لتغطية الجذور الرمادية بسرعة في لمح البصر!


كيف أقوم بتغطية الجذور الرمادية مؤقتًا؟
من حيل المكياج إلى حيل تصفيف الشعر والشامبو الجاف إلى لمسات الجذور، إليك بعض أفضل الطرق لتغطية الجذور الرمادية بين الصبغات.


أخفي رمادية شعرك برذاذ سريع من إصلاح الجذور!
الآن إذا لم تجربي هذا من قبل، فأنت بحاجة إلى ذلك. بخاخ مخصص لإصلاح الجذور، فكل ما عليك فعله هو رش جذورك الرمادية برذاذ سريع، وادهنيها برفق بأصابعك أو بالفرشاة، وسيختفي شعر الرمادي حتى المرة التالية التي تغسلين فيها شعرك.


إخفاء الجذور الرمادية مع ظلال العيون!


ماذا تحتاجين:
ظل جفون بدرجة مماثلة للون شعرك
شعر أشقر؟ جربي ظلال العيون ذات اللون البيج الفاتح.
شعر بني؟ جربي ظل العيون البني بدرجة مماثلة للونك.
شعر أسود؟ استخدمي ظل العيون الأسود.


ماذا ستفعلين:
ببساطة مشطي القليل من ظلال العيون على طول الجزء الخاص بك وعلى الجذور باستخدام فرشاة ظلال العيون. على سبيل المكافأة، إذا قمت بتمشيط فروة رأسك قليلاً أيضًا، فقد يساعد ذلك في جعل شعرك يبدو أكثر كثافة!
استمري بالتمشيط في الفرشاة برفق حتى تري جذورك الرمادية تبدأ في التلاشي.
أعيدي وضعه حسب الحاجة.


ضعي القليل من الشامبو الجاف على مسحوق الكاكاو بالفرشاة!
هذا الاختراق البسيط سيعمل بشكل أفضل مع السمراوات. ما عليكي سوى تطبيق شامبو الجاف مع مسحوق الكاكاو باستخدام فرشاة المكياج لتخفيف اللمعان على الرمادي على طول خط الجذر.

قومي بتغطيتهم باستخدام الماسكارا.


حيلة سهلة أخرى هي تعلم كيفية تغطية الجذور الرمادية باستخدام الماسكارا. مرة أخرى، هذه النصيحة تعمل بشكل أفضل مع السمراوات بدرجات مختلفة من الشعر البني أو حتى الأسود.
والآن تمامًا مثل خدعة ظلال العيون أو عصا الكونسيلر، لن يعمل هذا إلا حتى تغسل شعرك، ولكن في حالة الضرورة، إنها إحدى الحيل المفضلة لدي.

ماذا ستحتاج:

ماسكارا بنية أو سوداء حسب لون شعرك
ماذا ستفعل:

مشطي الماسكارا البني بعناية من الجذور وراقبها تختفي في ثوان!
بقدر ما قد يبدو الأمر غريبًا ، فقد كنت أستخدم هذه الحيلة لسنوات ، وهي تعمل مثل السحر!