أصدرت لائحة أعلى 10 ممثلين وممثلات أجراً في عام 2022، بينما البعض تشوق لمعرفة أسماء المشاهير، إنما البعض الآخر لاحظ الفرق بين لائحة الممثلات ولائحة الممثلين، إذ إن الرقم الأول وهي الأعلى أجراً في لائحة الممثلات، الممثلة مارجوت روبي، وتأتي الممثلة بصفتها الممثلة الأعلى أجراً لعام 2022، وذلك بفضل مبلغ إجمالي قدره 12.

5 مليون دولار أميركي للعب الشخصية الفخرية في باربي. وفي المقارنة نلاحظ أن الممثل في أسفل الائحة أي الأقل أجراً، فيتصدرها جواكين فينيكس عن دور "The Joker"، توم هاردي عن دوره في فيلم "Venom"، فين ديزل لدوره في سلسلة "Fast and Furious"، وكريس هيمسوورث عن دوره في فيلم "Extraction 2"، وويل فيريل لدوره في "Spirited"، والمبلغ قدره 20 مليون دولار أميركي.
ونستكمل لائحة أعلى الممثلين أجراً، بالطبع دوين جونسون ضمنها لدوره في "Black Adam" حصل على مبلغ ضخم قدره 22.5 مليون دولار أميركي، أما براد بيت، فدخل الممثل والمنتج البالغ من العمر 58 عامًا في مفاوضات حصرية بقيمة 30 مليون دولار أميركي للمشاركة في " Formula 1 drama"، يقف بجانبه ليوناردو دي كابريو بدوره في "Killers of the Flower Moon"، أما ويل سميث فنال 35 مليون دولار مقابل دوره في "Emancipation"، أما الأعلى في اللائحة فتعود إلى توم كروز لدوره في " Top Gun: Maverick"، ونال مبلغ قدره 100 مليون دولار