كشفت الفنانة سيلينا جوميز عن خمسة منتجات مناسبة للميزانية التي تستخدمها للحصول على بشرة صافية ومتوهجة، وقالت إنه يمكن شراء معظم منتجاتها المفضلة عبر الإنترنت أو في الصيدليات بأقل من 30 دولارًا، لكن كريم العين أغلى قليلاً وقد يصعب العثور عليه.

تبدأ بقناع جل الصبار المرطب
المنتج الأول لغوميز هو قناع جل بقيمة 10 دولارات يُقصد استخدامه أسبوعياً أو حسب الحاجة، وتم تصميم قناع جل الصبار من Urban"Hydration" لترطيب البشرة الدهنية والمعرضة للإكزيما دون ترك لمعان دهني. يحتوي القناع أيضًا على الجلسرين وزيت الخروع وفيتامين ب 5، والجلسرين هو العنصر الثالث الأكثر شيوعًا في منتجات الترطيب، بعد الماء والعطر، ويمكن أيضًا استخدام زيت الخروع لترطيب البشرة، وقد ثبت أن فيتامين ب 5 يقلل من ظهور الشوائب في دراسات صغيرة.

تقوم جوميز بتنظيف وجهها يوميًا باستخدام هلام مرطب
للتنظيف اليومي، تستخدم النجمة جل "Hydro Boost Hydrating Cleansing Gel" مع حمض الهيالورونيك من نيوتروجينا.
وحمض الهيالورونيك مرطب، مما يعني أنه يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، ينتج الجسم بشكل طبيعي، ولكن بكمية أقل مع تقدم العمر، لذلك فهو عنصر شائع في منتجات الترطيب.

تستخدم سيلينا غوميز مسحوق مخصص للبشرة الحساسة
يمكن أن يكون مسحوق "Toner" التي يحتوي على الكحول قاسية على البشرة الحساسة، لذلك تختار جوميز خيارًا خالٍ من الكحول لتقليص مظهر مسامها، ويستخدم لإزالة المكياج ومنع الشوائب، كما أنه يحتوي على الجلسرين للحفاظ على الرطوبة.

تستخدم مصلًا لامعًا يحتوي على الكركم
تنهي جوميز عنايتها اليومية ببشرتها بمصل مصمم لتقليل ظهور البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة بشكل عام، وتم تركيب مصل "Bright Boost ™ Illuminating + Brightening" من نيوتروجينا من خلاصة الكركم و "Neoglucosamine®" ، وهو عنصر تفتيح خاص. يكلف 26.99 دولارًا للشراء عبر الإنترنت.
ويحتوي الكركم على مجموعة من الفوائد المثبتة للعناية بالبشرة، من محاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب إلى تقليل البقع الداكنة.

أغلى عنصر في روتينها هو كريم شد العين
في حين أن معظم المنتجات الأسبوعي التي تستخدمها سيلينا للعناية بالبشرة تكلف أقل من 30 دولارًا، فإنها تتفوق على كريم لتقليل أي انتفاخ تحت العين.
يوفر جل كريم العين من "Caudalie" جرعة من حمض الهيالورونيك إلى منطقة العين، إلى جانب مكون ريسفيراترول الحاصل على براءة اختراع وخلاصة الكينوا وبديل نباتي للكولاجين.