ظهرت مغنية الراب البالغة 30 عامًا كاردي بي مؤخرًا، وحذرت متابعيها من إجراء أبحاثهم قبل إجراء عمليات التجميل، وأوضحت أنها تريد أن تكون منفتحة مع معجبيها لأن الكثير من الناس اعتقدوا بمجرد أن أنجبت إبنتها الأخير، لجأت للعمليات لتجميل جسدها.


وقالت كاردي: "في شهر آب، أجريت عملية جراحية وأزالت 95٪ من البوليمرات الحيوية الخاصة بي. إذا كنت لا تعرف ما هي، فهي الحقن التي يتم وضعها في المؤخرة. لقد كانت عملية جنونية حقًا.
وكانت قد صرحت بي سابقاً أنها حصلت على لقطات السيليكون غير القانونية مقابل 800 دولار في قبو في عام 2014، وتابعت: "كل ما سأقوله هو أنه إذا كنت صغيرة، إذا كان عمرك 19، 20، 21 عامًا، وأحيانًا تكوني نحيفة جدًا، وستقولين" يا إلهي ، ليس لدي ما يكفي من الدهون لوضعها في مؤخرتي، لذلك ستلجئين لعمليات التجميل.
وأضافت: "عندما يتعلق الأمر بـ BBLs (عمليات تكبير المؤخرة)، إذا كنتم تريدون مشورة مني، قبل أن تقوموا بإنهاء BBL الخاص بكم، يجب أن تتأكدوا من أن مستويات دمكم على ما يرام. إذا قال الطبيب إن مستويات الدم لديكم منخفضة جدًا أو لديكم مرض السكري أو أي شيء آخر، فلا تقدموا على هذه الخطوة".
كاردي بي، التي أكدت أيضًا عملية تجميل الأنف التي أجرتها مؤخرًا، لم تتردد أبدًا في مناقشة تجاربها في الجراحة التجميلية، بالعودة إلى عام 2021، قالت إن التحسينات تجعلها تشعر بالثقة، وعندما كانت كاردي تبلغ من العمر ما يكفي للعمل كراقصة في ناد للتعري، استخدمت أرباحها لإجراء عملية تكبير ثديها.
وبالإضافة إلى عمليات تكبيرها السابقة، خضعت مغنية الراب لعملية جراحية ثانية للثدي بالإضافة إلى شفط الدهون في عام 2019 بعد ولادة ابنتها، التي تبلغ الآن 4 أعوام.