تواجه Netflix والمسلسل الجديد "Wednesday" رد فعل عنيف بعد اعتراف نجمة العرض جينا أورتيجا بإصابتها بـ COVID-19 أثناء تصوير مشهد مهم، وسرعان ما أصبحت الرقصة التي تقوم بها جينا في الحلقة الرابعة ترند، وحاول الجميع تقليدها.


وقالت جينا: "لقد صممت ذلك بنفسي، أنا لست راقصة وأنا متأكد من أن هذا واضح. لقد حصلت على الأغنية قبل حوالي أسبوع، وانطلقت. إنه أمر جنوني لأنه كان أول يوم لي مع COVID لذا كان تصويره أمرًا مروعًا ".
أضافت جينا: "نعم، لقد استيقظت وإنه أمر غريب، كنت أعاني من آلام في الجسم. شعرت وكأنني قد صدمتني سيارة وأن عفريتًا صغيرًا قد أطلق في حلقي. كانوا يعطونني الدواء بين المشاهد لأننا كنا ننتظر النتيجة الإيجابية ".
وختمت: "طلبت إعادة تصوير ذلك ولكن لم يكن لدينا الوقت، أعتقد أنني ربما كان بإمكاني فعل ذلك بشكل أفضل قليلاً".
وقالت شركة MGM للإنتاج إنه تم اتباع بروتوكولات COVID الصارمة وبمجرد تأكيد أن نتيجة جينا كانت إيجابية، تم إزالتها من المجموعة.
ولا يزال العرض يواجه رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي للسماح لجينا بالظهور عندما كانت تعاني من أعراض COVID، حتى لو لم تكن نتيجة اختبارها إيجابية في ذلك الوقت. يدافع المعجبون عن جينا على الرغم من توصل الكثيرين إلى استنتاج أنها شعرت على الأرجح بأنها ملزمة بالعمل.