فجع الوسط الفني المصري برحيل الإعلامي مفيد فوزي صباح اليوم الأحد، ونعى عدد من المشاهير، الراحل بكلمات مؤثرة.


وقالت الفنانة فيفي عبده :"إنا لله و إنا إليه راجعون ..وفاة الصحفي و الاعلامي الكبير مفيد فوزي. ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر أهله و أحبابه يا رب. برجاء الدعاء له".
​​​​​​​وكتب الناقد طارق الشناوي في نعي الراحل:" بوفاة الكاتب الكبير الإعلامي المتميز مفيد فوزي تطوي صفحة استثنائية في تاريخنا الصحفي والاعلامي أرشيف الاستاذ مفيد المقرؤ والمسموع والمرئي اصبح هو رصيدنا الأهم في رسم ملامح زمن وملامح خريطة فنية وثقافية بمختلف ظلالها اختلفت احيانا زاوية رؤيتي عن اطلالة الاستاذ الا انني لم اتوقف عن قراءة كل ابداعاته وعدت كاتبنا الكبير قبل نحو عام بأن اقدم دراسة عن أصحاب القامات الرفيعة في الكتابة الصحفية وبينهم قطعا الاستاذ مفيد فوزي وحان وقت التنفيذ استاذي مفيد فوزي وداعا".
وقال الإعلامي أحمد موسى: "فقدت الاسرة الصحفية والاعلامية ومصر كلها الاعلامي القدير الأستاذ مفيد فوزي الذي توفي صباح اليوم بأحدي المستشفيات الخاصة التي كان يعالج داخلها طوال الشهر الماضي ، رحل عن عالمنا المحاور القدير والذي قدم الكثير لمصر وشعبها خلال مسيرته الصحفية والاعلامية ، خالص العزاء لأسرته ومحبيه ، رحمه الله رحمة واسعة ".
وكتب الصحفي المصري كرم جبر،قائلا:"زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزى".​​​​​​