أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل بعد الرسالة المبطنة التي وجهتها لزوجها المنتج البحريني محمد الترك وذلك من خلال مقطع فيديو وهي تقلد تسجيلا صوتيا موجها لأحد الأشخاص بضرورة عدم البحث عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت دنيا بطمة في الفيديو وهي تغير كلمات أغنية الفنان اللبناني راغب علامة وقالت: "يا ريت اللي باعنا وخسر دلعنا ميخشش يدور في الأكونت بتاعنا علشان بقفشك يا أهبل".
وفي رصد التعليقات قال البعض ان بطمة قصدت توجيه رسالتها إلى الترك، حتى يعلم جيدا أنها هي من تراقبه وليس هو الذي يراقبها "هاد رسالة لمحمد الترك أنه أنا براقبك وبشوفك مو أنت اللي بتفتش أكاونتي".
وبعد أن رفعت الفنانة المغربية دنيا بطمة دعوى على زوجها السابق محمد الترك، بتهمة التحريض على الدعارة والسرقة، خرجت مجددا عن صمتها لتحدد موعد الجلسة المقبلة لانعقاد المحكمة وتوجه رسالة سخرية لمحمد الترك بطريقة غير مباشرة.
ونشرت دنيا بطمة الموعد القادم للجلسة الجديدة في قضيتها ضد محمد الترك، وعلقت عليها تعليقا يوضح إصرارها على عدم التنازل عن حقها، وكتبت بطمة: "تم تأجيل الجلسة إلى يوم 14/ 12، قولت نفسنا طويل" وأرفقت دنيا بطمة تعليقها بوردة حمراء.