عيش العالم حاليا حدثاً كروياً هو الأهم وهو بطولة كأس العالم، سنستعرض في مقالنا هذا أسماء نجوم كرة القدم الذين جمعتهم علاقة مع مشاهير عالميين.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

في عام 1997 بدأت فيكتوريا آدامزتواعد ديفيد بيكهام عندما كان لا يزال لاعب كرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أن حضرت فيكتوريا لمشاهدة مباراة خيرية، وإلتقيا بعد المباراة وإعترف لها حينها ديفبد بيكهام أنه معجب بــ فرقة Spice Girls حين كانت فيكتوريا عضوة فيها، وبدآ يخرجان سوياً بالسر من دون أن تعرف الصحافة بأمرهما.
وخلال 3 أشهر كانا يذهبان الى أماكن بعيدة، حيث لا يعرف أحد عنهما أي شيء وأول قبلة لهما كانت في السيارة في موقف خاص لأحد المطاعم. وبعد بضعة أشهر طلب ديفيد بيكهام يد فيكتوريا للزواج بخاتم ماسي من 3 قراط.
حملت فيكتوريا بيكهام بإبنها الأول من ديفيد بيكهام، وولد بروكلين جوزيف بيكهام في 4 آذار/مارس عام 1999 في لندن، كونهما عرفا أنها حامل في شارع "بروكلين" في مدينة نيويورك.
عد 4 أشهر على ولادة إبنهما بروكلين، تزوّج الثنائي في إيرلندا في 4 تموز/يوليو عام 1999.

كريستيانو رونالدو وآرينا شايك


دخلت إيرينا عالم الموضة، بعد فوزها بلقب ملكة جمال روسيا لعام 2004، وكانت في حفل في أبريل 2011 وعرض عليها رونالدو الرقص معها.
و سرعان ما طلب منها أن يسهر معها، مؤكداً إعجابه الشديد بها، لتبدأ سريعاً قصة الحب بين الثنائي، والتي خطفت أنظار الجميع ليُصبحا معاً على غلاف العديد من مجلات الموضة.
أما عن سبب إنفصالهما، وبحسب صحيفة "أبولا" البرتغالية، فإن العلاقة كانت سيئة للغاية بين الروسيةوبين والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفضل الاخير والدته في النهاية على حساب صديقته.
ليعود النجم البرتغالي ويدخل بعلاقة مع عارضة الأزياء الحالية جورجينا رودريغز.

جيرارد بيكي وشاكيرا

بدأت علاقة بيكي و شاكيرا منذ 12 عاما، وكان اللقاء الأول بعد طرح شاكيرا لأغنيتها الشهيرة "واكا واكا" وهي أغنية كأس العالم، للعام 2010.
ويبدو أن العلاقة العاطفية التي نشأت في عام 2010، قد أوشكت على الانتهاء بسبب خلافات بين الطرفين مؤخرا.
اعترفت شاكيرا ان فارق العمر بينها وبين بيكيه أخافها في بداية علاقتهما وقالت: "عندما تعارفنا كان عمره 23 عاماً وأنا 33 عاماُ، واضافت:"شعرت بخوف كبير ولكن بعد فترة بدأت اتقبل الفكرة وأتأكد ان العمر لا يؤثر على علاقة المراة بالرجل".
في حزيران 2022، تصدر موضوع انفصال شاكيرا عن حبيبها جيرارد بيكيه حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد صدور عدد من التقارير الصحافية الإسبانية عن وجود أزمة عاطفية جديدة بينهما.
ووفق صحيفة "EL Periodico" الإسبانية فقد ترددت أنباء أن شاكيرا ضبطت بيكيه وهو يخونها مع امرأة أخرى وفق ما أعلنت اليوم، الأمر الذي أدى إلى معاناته من أزمة نفسية حادة خصوصاً بعد انتهاء الموسم مع فريق برشلونة، في ظل مطالبة شاكيرا بالانفصال عن اللاعب الدولي الإسباني.


سرجيو راموس وبيلار روبيو


بيلار روبيو هي مواطنة إسبانية من نفس جنسية نجم كرة القدم الإسباني سيرجيو راموس وتعد حياتها حافلة بالإنجازات وتنقلت في العديد من الوظائف، كانت في البداية في وظيفة مقدمة لبرنامج تلفيزيوني في إحدى القنوات الإسبانية ثم أصبحت مقدمة في البرامج.
تكبر بيلار روبيو راموس بـ ثمانية أعوام حيث ولدت عارضة الأزياء الجميلة عام 1978 في شهر مارس، وتربطهما علاقة حب منذ 2012 ولديهم ثلاث أطفال.
تزوج لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس من حبيبته مقدمة البرامج بيلار روبيو بعد علاقة دامت لأكثر من 7 أعوام، وأثمرت عن ولادة 4 أطفال. وارتدت العروس فستان زفاف فضيًّا صمّمه اللبناني العالمي زهير مراد.

نيمار وبرونا ماركيزين

أصبح نيمار النجم البرازيلي، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في 2017، عندما انتقل من برشلونة لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلاوجرانا.
اما برونا ماركيزين هي ممثلة وعارضة أزياء ولدت عام 1995 في مدينة ريو دي جانيرو، أي على بعد 400 كيلومتر من ولاية ساو باولو حيث كانت تعيش عائلة نيمار.
تظهر صديقة البرازيلي على التلفاز منذ أن كانت طفلة، وقبل أن تبلغ من العمر 10 أعوام ظهرت في مسلسلاتٍ لها شعبية في بلاد السامبا مثل إمرأة وقعت في الحب وأمريكا.
في عام 2003 فازت بجائزة أفضل ممثلة طفلة عن دورها في ميلهورس دو آنو، وذلك قبل أن تحصد العديد من الجوائز عن دورها في أمريكا.
قابل نيمار برونا ماركيزين لأول مرة منذ 6 سنوات، وكان ذلك في إحدى الحفلات في ريو دي جانيرو عام 2012.
انفضل الثنائي في عام 2013، لكن الانفصال لم يستمر إلا لفترةٍ وجيزة وعادا لبعضهما البعض في فترة كأس العالم 2014.
ارتبط الزوجان من جديد في أكتوبر 2016، لكن العلاقة انتهت من جديد في حزيران/يونيو 2017 تزامناً مع انتقال النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان، وأكد الاعب الدولي هذا الأمر في حفلٍ خيري وقتها وقال: "لا أحب التحدث عن الأمور الشخصية، لكن نعم، أنا وبرونا انفصلنا، وهذا قراراً اتخذناه سوياً".

​​​​​​​